شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بهاء الدين” بأسيوط يستضيف تدريب الطلاب على الإعلام الجديد والمرئي

“بهاء الدين” بأسيوط يستضيف تدريب الطلاب على الإعلام الجديد والمرئي
ينفذ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، ورشة تدريبية في فنون الإعلام الجديد والمرئي وذلك لطلبة المدارس...

ينفذ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، ورشة تدريبية في فنون الإعلام الجديد والمرئي وذلك لطلبة المدارس الثانوي والجامعات يومي الخميس 12 يوليو والسبت 14 يوليو، تقدمها الخبيرة الإعلامية منة الله يحيى والتي تعمل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وكبرى المؤسسات الإعلامية .
صرح بذلك الأديب حمدي سعيد -المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاءالدين الثقافي- مؤكدا أن الورشة تأتي في إطار برنامج التبادل الحضاري والثقافي والذي يشارك فيه 7 دول أجنبية بالإضافة لبعض المصريين المتطوعين من أجل تبادل الخبرات .
وقالت منصورة مهني -منسقة البرنامج التدريبي بالمركز الثقافي- إنها تتوجه بدعوة الشباب والطلبة على ضرورة وأهمية المشاركة وحضور المنح المجانية للتدريبات، وورش عمل مختلف الفنون والآداب وكذلك ورشة الإعلام التي تتضمن تناول مفهوم وتاريخ وتطور وسائل الإعلام وكيفية التحرير للأشكال الخبرية والتفسيرية في كل من الصحف والقنوات الفضائية فضلاً عن نظريات الإعلام وفنون البروباجندا والدعاية وكيفية استخدامها السياسي .
وذلك مع تعليم المتدربين كيفية صناعة مدونات احترافية جاذبة والتعامل مع الاعلام الجديد، بما يهدف لتطوير قدرات الشباب على تبني قضايا مجتمعية وعلاجها، وهو ما ستتناوله التدريبات كذلك .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023