شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قضاة مصر للزند: تصريحاتك قبل الحكم بساعات مثيرة للشكوك

قضاة مصر للزند: تصريحاتك قبل الحكم بساعات مثيرة للشكوك
أبدى المستشار وليد شرابي المتحدث الرسمي باسم حركة قضاة من أجل مصر، انداهشه من موعد تصريحات المستشار أحمد الزند...

أبدى المستشار وليد شرابي المتحدث الرسمي باسم حركة قضاة من أجل مصر، انداهشه من موعد تصريحات المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة وأحكام المحكمة الدستورية فيما يخص الحكم القضائي بحل مجلس الشعب وحكمها في قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب.

وأضاف المستشار شرابي أن تصريحات رئيس نادي القضاة جاءت قبل إعلان الحكم بساعات قليلة، مما يجعلنا نندهش من ذلك، مشيرا إلى أن تصريحات المستشار الزند لتوفيق عكاشة والإشادة به بعدما قام الأخير بسب القضاة وإتهامهم بالتزوير لصالح أحد مرشحين فى انتخابات الرئاسة، قائلاً للمستشار الزند "أنت لا تصلح لأن تكون رئيس نادى القضاة، أنت رئيس نادي خدمي".

ووجه شرابي رسالة الزند ناصحا إياه، بأن يجنب انتماءاته الحزبية عن أدائه لعمله خصوصًا وأنه يمثل قضاة مصر، مؤكدًا له أن القضاة لن يقفوا مكتوفي الأيدي ضد تصريحاته المعيبة.

وأضاف شربي أن المصالح الشخصية داخل نادي القضاة تثير العدد من الأزمات، فالزند على سبيل المثال باع للقضاة 1200 شقة بمشروع أكتوبر، والمشروع توقف الآن وبه مشكلات عديدة وكان من المفترض يسلم الصحفيين له منذ شهرين، وأبدى تمنيه أن يلتفت الزند لعمله الحقيقي ولا يتفرغ لإطلاق الاتهامات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023