شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة المحامين تشكل هيئة لمقابلة الرئيس لحل أزمة مدينة نصر

نقابة المحامين تشكل هيئة لمقابلة الرئيس لحل أزمة مدينة نصر
  اجتمع مجلس نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين أمس الخميس بعد وقفة احتجاجية نظمها مئات من المحامين حضرها...

 

اجتمع مجلس نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين أمس الخميس بعد وقفة احتجاجية نظمها مئات من المحامين حضرها النقيب لمساندة زملائهم المعتدى عليهم من ظباط الشرطة في قسم أول مدينة نصر .
 
وأسفر الاجتماع على إيفاد هيئة مكتب مجلس نقابة المحامين لمقابلة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لشرح أبعاد أزمة مدينة نصر وموقف السادة المحامين ومخاطبته بالوفاء بوعده الرئاسي بتوقيع الجزاء المناسب على المخالفين من رجال الشرطة.
 
كما قررت النقابة وقف طلبات قيد ضباط الشرطة السابقين بجداول نقابة المحامين، وشكلت النقابة هيئة دفاع عن الزملاء المحامين المتهمين في أحداث مدينة نصر ومتابعة تحقيقات النيابة العامة برئاسة نقيب المحامين وعضوية أعضاء مجلس النقابة .
 
كما تقرر أيضا إحالة أربعة من السادة المحامين للتأديب لمخالفتهم قرار مجلس النقابة بالحضور والدفاع عن ضباط الشرطة المتهمين في أحداث مدينة نصر.
 
وصدقت النقابة على إقرار معاش الدفعة الواحدة بحد أدني خمسة وعشرون ألف جنيه وحد أقصى مائة ألف جنيه تصرف في حالتي الوفاة أو العجز الكلي دون زيادة أية أعباء ماليه على السادة المحامين على أن يعمل بهذا القرار ابتداء من الأول من أكتوبر 2012.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023