شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية ببورسعيد تعترض لحضور الفلول بجلسة استماع “التأسيسية”

القوى السياسية ببورسعيد تعترض لحضور الفلول بجلسة استماع “التأسيسية”
اعترضت القوى السياسية؛ التي شاركت مساء أمس بجلسة استماع تأسيسية الدستور، والتي زارت بورسعيد ضمن عدة زيارات...

اعترضت القوى السياسية؛ التي شاركت مساء أمس بجلسة استماع تأسيسية الدستور، والتي زارت بورسعيد ضمن عدة زيارات لمختلف محافظات مصر بهدف المشاركه الشعبية لجميع طوائف الشعب المصرى فى كتابه الدستور .

فقد اعترضت القوى السياسية المشاركة على إعطاء الكلمة لنائب الوطني المنحل هشام كامل- رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمحافظه والأحياء- وأصر الحاضرون على ضرورة طرد نائب الوطني من الجلسة الذي أصر بدوره على حقه في إبداء رأيه مما أثار غضب الحاضرين من التيارات السياسية.

وفي محاولة لتوريط محافظ بورسعيد الذي كان حاضرا بالجلسة، أكد كامل أن الدعوة وجهت له من قبل المحافظ ولكن اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد أكد للحضور أنه وجه الدعوة له بصفته النقابية وليست الحزبية، وأنه لم يكن يعلم أنه كان من أحد قيادات الحزب المنحل.

وحتى لا تتفاقم المشكله دعا المحافظ نائب الفلول إلى ترك القاعة بهدوء والانصراف من الجلسة حفاظا على ماء الوجه لتستكمل الجلسة مره أخرى.

جدير بالذكر أن لجنة الاستماع جاءت بحضور كل من الدكتور محمد البلتاجي رئيس لجنة الاقتراحات بتأسيسية الدستور، والمهندس أحمد ماهر عضو لجنة الاقتراحات والقيادي بحركه 6إبريل ومحمد السعيد العضو الاحتياطي باللجنة التأسيسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023