شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد حركة الإقالات…الآلاف يتظاهرون أمام القصر الجمهوري تأييدا للرئيس

بعد حركة الإقالات…الآلاف يتظاهرون أمام القصر الجمهوري تأييدا للرئيس
نظم المئات من أعضاء القوى السياسية والثورية وقفة أمام القصر الجمهوري وذلك لإعلان تأييدهم للقرارات التي اتخذها...

نظم المئات من أعضاء القوى السياسية والثورية وقفة أمام القصر الجمهوري وذلك لإعلان تأييدهم للقرارات التي اتخذها الرئيس محمد مرسي اليوم الأربعاء الخاصة بإقالة عدد من القيادات الأمنية.
ووصف المشاركون القرارات بالبداية الحقيقية لتحقيق مطالب الثورة وتطهير القيادات التي قصرت في واجبها وأدت إلى وقوع مأساة رفح التي أودت بحياة 16 عنصرا تابعا لقوات الحرس الجمهوري، مطالبين الرئيس بالاستمرار في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق أهداف الثورة والوقوف أمام محاولات النيل منها.

وردد المتظاهرون هتافات "يا مرسي خد قرارك ..كل الشعب في إنتظارك، يا مرسي سير سير وأحنا وراك للتغيير، الشعب يؤيد قرار الرئيس، يسقط يسقط الفلول، الجيش بتاعنا ..المجلس مش تبعنا"، رافعين أعلام مصر و فلسطين و لافتات مؤيدة لمرسي و مذكرة له بالمعتقلين السياسين في السجون المدنية و العسكرية.

ومن جانبه، قال علاء سعد أحد شباب الأخوان أنه جاء لتأييد قرارات الرئيس، مضيفا "القرارات أراحتنا وهدأت من حرقتنا على أرواح شهداء الجيش، الذين لقوا حتفهم نتيجة لتقصير القيادات العسكرية و المخابراتية".

وذكر حسن الشعار أحد اعضاء حركة 6 أبريل "فرحنا بعزل القيادات الفاسدة وننتظر المزيد من القرارات التي تؤيد وتحقق مطالب الثورة وعلى رأسها الإفراج عن المعتقلين"، منوها إلى أن الحركة ستقف بجانب الرئيس ما دام حريصا على تحقيق أهداف الثورة و دون الخضوع للمجلس العسكري.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور وحركة 6 أبريل أحمد ماهر وعدد آخر من الحركات الثورية قد دعوا لتلك الوقفة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023