شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشروعات للصرف الصحى والطرق والكبارى بالبحيرة

مشروعات للصرف الصحى والطرق والكبارى بالبحيرة
  اجتمع المهندس مختار الحملاوي -محافظ البحيرة- برؤساء مجالس المدن بالمحافظة وذلك لمتابعة مشروعات الطرق والكباري...

 

اجتمع المهندس مختار الحملاوي -محافظ البحيرة- برؤساء مجالس المدن بالمحافظة وذلك لمتابعة مشروعات الطرق والكباري ومياه الشرب والصرف الصحي، والموقف التنفيذي لهذه المشروعات.

وقد وجه "الحملاوى" بتخصيص الأرض اللازمة لإقامة محطة الصرف الصحي بقرية الجرادات على مساحة 900 متر مربع والمملوكة للإرشاد الزراعي بـ"أبو حمص" بالمجان باعتباره أحد المشاريع القومية، والذي يهم قطاعا كبيرا من المواطنين.

كما وجه "الحملاوى" بمراجعة أعمال الرصف والمطبات الصناعية على الطريق الزراعي السريع من كفر الزيات وحتى كفر الدوار، والالتزام بغلق الفتحات العشوائية، وإزالة التعديات والإشغالات على الطريق منعا للحوادث، ووجه بضرورة سرعة الانتهاء من التعديلات المرورية بالشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة لتحقيق السيولة والانضباط المروري.

كما شدد "الحملاوى" علي رؤساء المدن والمراكز بضرورة متابعتهم ميدانياً لكافة المشروعات الخدمية

التي تتم بمراكزهم لتذليل كافة المعوقات التي تعطل مصالح المواطنين، وكذلك ضرورة الالتزام بالبرنامج التنفيذي، والزمني لإنهاء جميع الأعمال الخاصة بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار "الحملاوى" إلى أنه تم الانتهاء من مشروعي الصرف الصحي بقريتي صفط خالد والضهرية بمركز إيتاي البارود، وكذلك الانتهاء من أعمال توصيل الصرف الصحي والمياه لمشروع إسكان الشباب بمركز المحمودية.

جدير بالذكر أن "الحملاوى" قد استهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء رفح من أبناء القوات المسلحة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023