شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطيب الحصري : لا بد من إعادة النظر في سياسات الشرطة

خطيب الحصري : لا بد من إعادة النظر في سياسات الشرطة
  أكد الخطيب أشرف مكاوي، أمام وخطيب مسجد الحصري، في خطبته اليوم ( الجمعة ) ، والتي حضرها الرئيس محمد مرسي، على أن الدولة...

 

أكد الخطيب أشرف مكاوي، أمام وخطيب مسجد الحصري، في خطبته اليوم ( الجمعة ) ، والتي حضرها الرئيس محمد مرسي، على أن الدولة لا يصلح حالها إلا بستة أشياء، وهم بالدين المتبع وإعطائه حقه وتشريعاته، وكذلك بوجود سلطان قاهر يحكم بالقوة والحزم حتى لا تقع الدولة في مستنقع الجريمة ، واتباع العدل الشامل لتحقيق الاستقرار . 
 
كما اكمل الخطيب موضحا أن الأمن العام واستقرار البلاد لا يتم إلا بيد رادعة، ومراقبة ومحاسبة، وإعادة النظر في سياسات تثقيف أبناء الشرطة، مضيفا أن الخصب الدائم من ضمن أهم الأشياء التي تصلح حال البلاد ، وهو العمل على التنمية والاستثمار لإخراج الفقراء من النفق الظلم الذي يعيشون فيه وإنهاء انتشار المخدرات والأعمال الإجرامية  ، وتحسين الزراعة والنهوض بالصناعة . 
 
وأنهى الإمام خطبته بضرورة التحلي بالأمل الفسيح، فلا يستطيع الإنسان أن يتنج إلا في وجود أمل في فرصة أفضل وحياة أرغد، كما توجه الخطيب بالدعاء بأن يوفق رئيس البلاد لما فيه الصلاح والخير وأن يرزقه البطانة الصالحة وأن يرزق مصر الأمن والأمان  . 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023