شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. زيارة وزير الداخلية للدقهلية من أجل بحث الاوضاع الامنية

بالفيديو.. زيارة وزير الداخلية للدقهلية من أجل بحث الاوضاع الامنية
صرح اللواء صلاح الدين المعداوي، محافظ الدقهلية، عقب لقائه باللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اليوم والذي عُقِدَ بنادي...


صرح اللواء صلاح الدين المعداوي، محافظ الدقهلية، عقب لقائه باللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اليوم والذي عُقِدَ بنادي الشرطة بالمنصورة  "نجحنا في توصيل موضوع بحيرة المنزلة (بؤرة الإجرام الأولى بمنطقة شرق الدلتا) إلى رئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء، وسيتم إمداد الشرطة باللانشات فائقة السرعة وعمل حملات أمنية بين الجيش والشرطة ، باشتراك الطائرات الهليوكوبتر، وبعدها سيتم طرح البحيرة في مناقصة عالمية لتطهيرها".

وأضاف المعداوى أن اهتمام وزارة الداخلية بالدقهلية يأتي لكونها أكبر محافظات الجمهورية، وقال "أبرزنا موضوع الطرق والأوزان الزائدة والكمائن، وسيكون هناك زيادة في المرافق، وستشهد الفترة القادمة تطورا أمنيا أكثر".

وفى السياق ذاته كشف اللواء مصطفي باز، مدير أمن الدقهلية، عن لقاء جمع بين الوزير وأسر الضباط الثلاثة المختطفين في سيناء، وأن الوزير أطلعهم على آخر المستجدات وما توصلت إليه الوزارة من معلومات بشأنهم، ووعد بالاستمرار في الجهود المبذولة، والتعاون والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية، وأكد أنه "سيتم ترتيب لقاء سريع مع هذه الأسر والقيادة السياسية، وكذا قيادات القوات المسلحة المهتمة بهذا الأمر ".

كما تفقد اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية كمين "صهرجت الكبرى"وحث ضباط وأفراد الكمين على العمل بأقصى طاقاتهم من أجل تحقيق رسالة الأمن النبيلة، المتمثلة في حفظ أمن وأمان المواطن وتأمين الجبهة الداخلية .كما طالب حسن معاملة المواطنين، في إطار تقوية أواصر الثقة بين المواطن ورجل الشرطة بمحافظة الدقهلية.

رابط لفيديو الزيارة:-http://www.youtube.com/watch?v=G5ntRlX8p-I&feature=youtu.be



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023