شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس المتهمين بإطلاق النار على قسم شرطة بسوهاج

حبس المتهمين بإطلاق النار على قسم شرطة بسوهاج
  أمرت النيابة العامة بقسم شرطة طهطا بحبس المتهمين الثلاثة في قضية إطلاق أعيرة نارية على قسم شرطة طهطا، بمحافظة...

 

أمرت النيابة العامة بقسم شرطة طهطا بحبس المتهمين الثلاثة في قضية إطلاق أعيرة نارية على قسم شرطة طهطا، بمحافظة سوهاج أربعة أيام على ذمة التحقيق .

وأمرت النيابة بحبس عز موسى مجاهد مهران وشهرته "محمد عز"، وعبد الغفور أحمد محمود عبد الغفور ، وعلى موسى مجاهد أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزة أحدهم، تجاه ديوان مركز شرطة طهطا ومحاولة التعدي على الرقيب قدوس كميل من قوة تأمين المركز لتضررهم من سرقة مبلغ مالى من محل تجارى ملك الأول.

وكانت قوة تأمين المركز قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم بندقية آلية بداخلها طلقات نارية حية.

كان اللواء عبد العزيز النحاس -مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج- قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا، يفيد تقدم صاحب محل تجارى للملابس الجاهزة"مول" ببلاغ بكسر دولاب حفظ الأموال الخاص به ، وإختفاء مبلغ مالى كبير.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام عبد الوهاب ، نائب مدير الأمن لقطاع شمال سوهاج ، وبقيادة العميد الحسن على عباس، وتبين من الترتيبات التى قادها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث شمال أن مقدم البلاغ يدعى عز مجاهد مهران محمد عز (29 عاما) ومقيم بقرية الشيخ مسعود.

وعقب ذلك قام كل من "عبد الغفور أ.م" (27 عاما) عاطل، و"على م. م" شقيق صاحب المول ، بإحضار بندقية آلية ، وأطلقا النار على مركز الشرطة بطريقة عشوائية دون حدوث أى إصابات، واستقرت الطلقات بواجهة المبنى، وقامت القوة المكلفة بحراسة مركز الشرطة بمبادلتهما الأعيرة النارية ومطاردتهما فى شارع بورسعيد، وتم القبض عليهما والسلاح المستخدم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة، وتم تكثيف الخدمات الأمنية وفرض طوق أمنى حول مركز الشرطة تحسبا لحدوث أي تداعيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023