شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استئناف العمل بالمستشفى الجامعي والشاطبي بالإسكندرية

استئناف العمل بالمستشفى الجامعي والشاطبي بالإسكندرية
  أعلن مجلس أمناء جامعة الإسكندرية استئناف العمل بالمستشفى الرئيسي الجامعي ومستشفى الشاطبي، بعد أن أغلق احتجاجا على...

 

أعلن مجلس أمناء جامعة الإسكندرية استئناف العمل بالمستشفى الرئيسي الجامعي ومستشفى الشاطبي، بعد أن أغلق احتجاجا على أعمال البلطجة والتعدي على المستشف ، حيث تم الاتفاق على إنشاء هيئة للإشراف على أمن المستشفيات ، والتنسيق مع القيادات الأمنية لتأمين كافة المستشفيات وخاصة المستشفيات الجامعية للتمكن من فتح قسمي الاستقبال والطوارئ بهم ، وعودته للعمل بصورة طبيعية لخدمة المجتمع.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس ، بحضور رئيس جامعة الإسكندرية ، الدكتور أسامة إبراهيم ، والذي استعرض نتائج اجتماعه بعدد من العاملين بالجامعة ، والاستماع لمطالبهم.
 
وشدد مجلس أمناء الجامعة خلال اجتماعه مناقشة العمل على إرساء مبدأ العدالة الاجتماعية بالمساواة فى توزيع الحوافز والمكافآت بين العاملين في الكليات المختلفة والإدارات المختلفة ، وكذلك إعادة تأهيل من يرغب من الموظفين لإيجاد فرص عمل مناسبة داخل الجامعة ، لتوفير دخل إضافي للراغبين ورفع الكفاءة الإنتاجية عن طريق عمل دورات تدريبية للعاملين  . 
 
كما تم التوصل خلال الاجتماع لاتخاذ الإجراءات الإدارية،  والقانونية للدعوة إلى جمعيات عمومية لانتخاب مجالس إدارات نادي العاملين بالجامعة ، وصندوق التأمين العلاجي والنقابة العمالية ، وكذلك العمل على إجراء انتخابات حرة لانتخاب الوظائف القيادية للإداريين بالجامعة كأمناء الكليات وأمين الجامعة ، والعمل على تشكيل مجلس أعلى لأمناء الجامعات ، وتحديد مهامه ومخاطبة المجلس الأعلى للجامعات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
ووافق المجلس على بدء الدراسة بالفصل الدراسي الأول في 15/9/2012 لمدة 15 أسبوع لتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأولى في 29/10/2012 وإجازة نصف العام الدراسي في 31/1/2013 لمدة أسبوعان ، وبدء الفصل الدراسي الثاني فى 2/2/2013 لمدة 16 أسبوع وبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 25/5/2013.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023