شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كفر الشيخ ترفض تظاهرات اليوم

كفر الشيخ ترفض تظاهرات اليوم
  أعلنت الأحزاب والقوى الوطنية والحركات الشعبية بمحافظة كفر الشيخ رفضها التام للتظاهر اليوم...

 

أعلنت الأحزاب والقوى الوطنية والحركات الشعبية بمحافظة كفر الشيخ رفضها التام للتظاهر اليوم الجمعة ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين؛ حيث خلت الشوارع من أية تظاهرات سواء في مدينة كفر الشيخ أو المدن الأخرى بالمحافظة.

وأكد أيمن حجازي- المتحدث الرسمي باسم حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ- أن الأمور في المحافظة تسير بصورة طبيعية ولا يوجد أى استنفار أمني أو تأمين لمقرات الحزب أو الجماعة, وأن الداعين لمثل هذه التظاهرات ظهروا في حجمهم الطبيعي.

وأعرب مصطفى القصيف- رئيس جمعية وطن لحقوق الإنسان- عن رفضه لمثل هذه التظاهرات التي تثير الفوضى في البلاد وتزعزع استقرار وسلامة الوطن, وناشد القصيف الداعين لهذه التظاهرات بالتعقل وعدم الانجرار وراء أهواء معينه وتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية.

وأشار مجدى سليم أمين حزب النور بكفر الشيخ إلى أن الحزب يرفض كل مظاهر الخروج عن الشرعية أو التعدي باللفظ على رئيس الجمهورية أو الإساءة إلى الرموز والقيادات الحزبية والشعبية, وأن الحزب سيتصدى لكل من يحاول إثارة الفتن أو النيل من رأس وهيبة الدولة المصرية, لأن هؤلاء حفنه مأجورة بأموال الفلول لزعزعة الاستقرار في البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023