شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تثبيت العمالة المؤقتة بجامعة المنصورة

تثبيت العمالة المؤقتة بجامعة المنصورة
  أكد مجدي صالح - أمين عام جامعة المنصورة - عن رغبة قيادات الجامعة في الاستجابة لمطالب الموظفين والخاصة بإصدار...

 

أكد مجدي صالح – أمين عام جامعة المنصورة – عن رغبة قيادات الجامعة في الاستجابة لمطالب الموظفين والخاصة بإصدار تشريع خاص ببدل الجامعة بالموظفين والعاملين أسوة بأعضاء هيئة التدريس, وزيادة مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5%؛ حيث قام السيد أحمد عبد الخالق – رئيس الجامعة – بعرض مذكرة بهذه المطالب على المجلس الأعلى للجامعات وبانتظار الموافقة عليها.

جاء ذلك في لقاء مجدي صالح بمديري العموم وأمناء الكليات؛ لمناقشة استعدادات الجامعة للعام الجامعي الجديد, والوقوف على أهم المشكلات التعليمية والإدارية التي تواجههم.

وأضاف صالح إلى أنه تم الانتهاء من استكمال إجراءات تثبيت المؤقتين على الميزانية حتى3042012.

ومن ناحية أخرى، انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من إعداد الميزانية وبانتظار موافقة وزارة المالية.

وأضاف صالح إلى أنه بخصوص العمالة المؤقتة على الصناديق, فقد تم نقل 50% منهم على الميزانية تمهيدا لتثبيتهم في شهر يناير من العام المقبل.

وقال صالح: إن الجهاز الإداري للجامعة هو وقود العملية التعليمية وهو أحد أضلاع المثلث التعليمي بجانب أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وتناول الاجتماع موضوعات حول استقبال الطلاب الجدد, والكشف الطبي, وأهمية حسن التصرف, والرد على استفسارات وشكاوى الطلاب وأولياء الأمور, وكذلك استكمال تجهيزات المدرجات والقاعات الدراسية مع ضرورة الاهتمام بقواعد السلامة والصحة المهنية, وعمل تجارب لإخلاء المباني عند الطوارئ, وصيانة أنابيب الإطفاء وخراطيم المياه؛ للتأكد من صلاحياتها, وتدريب الأفراد على التعامل في حالات الطوارئ, والاهتمام بأفراد الأمن والخدمات المعاونة, والحرص على تدريبهم والتزامهم بالزي الرسمي, كما شدد صالح على ضرورة التحديث الدوري لقواعد البيانات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023