شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل عضو مجلس إدارة جمعية الطيارين

إخلاء سبيل عضو مجلس إدارة جمعية الطيارين
  أمر المستشار أسامة الصعيدى -قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل- بإخلاء سبيل اللواء طيار محمد رؤوف -أمين عضو مجلس...

 

أمر المستشار أسامة الصعيدى -قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل- بإخلاء سبيل اللواء طيار محمد رؤوف -أمين عضو مجلس إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الطيارين- بكفالة ٢٠ ألف جنية، وذلك عقب التحقيق معه في البلاغات المقدمة ضد الفريق أحمد شفيق وعلاء وجمال مبارك.

ووجه الصعيدي له تهم التربح وتسهيل الاستيلاء علاء وجمال مبارك على المال العام والإضرار العمدي بالمال العام.

واستمرت التحقيقات مع عضو مجلس إدارة جمعية إسكان الطيارين 6 ساعات اعترف فيها بأن الذي قام بالتوقيع على خطابات التخصيص التي تضمنت المساحات والأسعار الخاصة بأراضي علاء وجمال عامي 1990و1991 هما اللواء نبيل شكري رئيس مجلس ادارة جمعية إسكان الضباط الطيارين  والفريق أحمد شفيق أمين صندوق الجمعية وقت التخصيص، وأن شفيق هو من قام بتوقيع العقود النهائية عام 1993 منفردًا وقتما كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

هذا وقد تطابقت أقوال اللواء محمد رؤوف مع اعترافات اللواء نبيل شكري رئيس والذي صدر ضده قرار بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات حيث أسندا المسئولية لشكري وشفيق في جميع التهم.

وأقرر محمد رؤوف أنه تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية نبيل شكري وبعضويته وأحمد شفيق أمين الصندوق وقتها وأن هذه اللجنة لم تلتقِ وتجتمع وانفردا شكرى وشفيق بقرارات التخصيص وتسهيل الاستيلاء على المال العام لآخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023