شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التنمية المحلية: اخترت 40% من المحافظين الجدد

وزير التنمية المحلية: اخترت 40% من المحافظين الجدد
  نفى وزير التنمية المحلية، اللواء أحمد زكى عابدين، علمه بمعايير الاختيار التي شملتها حركة المحافظين الجديدة، والتي...

 

نفى وزير التنمية المحلية، اللواء أحمد زكى عابدين، علمه بمعايير الاختيار التي شملتها حركة المحافظين الجديدة، والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية أمس الأول، مؤكدا أن دوره في هذه الحركة تمثل في ترشيح عدد من الشخصيات التي من الممكن أن تتولى المنصب في كل محافظة، والبحث في سيرتها الذاتية والمهنية، وتقديمها إلى الرئيس للاختيار من بينها.
 
وأعلن عابدين ــ خلال مداخله تليفونية أمس الأول مع الإعلامي عمرو أديب في قناة «أوربت» ــ عن أنه تم اختيار 40% من ترشيحاته خلال الحركة الجديدة، نافيا علمه بأسباب اختيار بعض الشخصيات الجديدة التي شملتها الحركة .
 
وتابع عابدين: «الرئيس مرسي لابد أن يكون لديه رؤية في هذه الاختيارات، فهو من الضروري أن يكون قد اختار فريقا من المحافظين ليساعد على نجاحه وليس فشله»، مؤكدا أنه سيمنحهم فرصتهم الكاملة في العمل دون ضغوط لإمكانية محاسبتهم في حال تقصيرهم، الذي أكد أنه لن يتغافل عنه «سيحاسب كل محافظ مقصر دون التفرقة ولن يتم السكوت عليه».
 
وأكد عابدين أن رئيس الوزراء هشام قنديل هو الوحيد الذي على دراية بكل معايير اختيار المحافظين الجدد حيث أنه «كان موجودا وعلى دراية كاملة بكواليس الحركة، وكانت الصورة لديه واضحة بالكامل».
 
ونفى الوزير علمه بأسباب تولى المهندس سعد الحسيني، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب السابق منصب محافظ كفر الشيخ ــ الذي كان يشغله عابدين سابقا ــ مؤكدا «ترشيح الحسيني جاء ليس بناء على اختياري ولا أعرف سوى كونه كان رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب السابق، ومن اختاره أكيد مقتنع بيه ويعلم إنجازاته».
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023