شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«زرداى» يطالب الشعب بمساندة الجيش لاستئصال الإرهاب

«زرداى» يطالب الشعب بمساندة الجيش لاستئصال الإرهاب
طالب الرئيس الباكستاني «آصف علي زرداري» الشعب بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة لاستئصال جذور الإرهاب...

طالب الرئيس الباكستاني «آصف علي زرداري» الشعب بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة لاستئصال جذور الإرهاب والتطرف، مشددا على ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة ضد القوى المتطرفة التي تعوق تحقيق الأمن والسلام في البلاد وعدم السماح لأحد بتهديد وجود باكستان .

جاءت تصريحات «زرداري» في رسالة وجهها إلى الشعب الباكستاني بمناسبة يوم الدفاع الذي تحتفل به البلاد اليوم السادس من سبتمبر .

وأشار إلى أن باكستان تواجه تهديدات داخلية من قبل العناصر الإرهابية والمتطرفة، وأن الشعب يرغب في تحقيق السلام والأمن والاستقرار السياسي والاقتصادين، مؤكدا أن القوات الباكستانية تلعب دورا مهما في استئصال جذور ظاهرتي الإرهاب والتطرف لكن هناك حاجة ماسة إلى وقوف الشعب الباكستاني بجانب القوات الباكستانية في هذا الصدد.

وأعرب«زرداري» عن أمله في أن يقف الشعب الباكستاني بجانب الحكومة لجعل باكستان دولة رفاهية للأجيال الصاعدة..مشيرا في هذا الصدد إلى ما حققته الحكومة من إنجازات كبيرة لتطوير وتنمية اقتصاد البلاد..مؤكدا أن باكستان لديها قدرات دفاعية تقاوم أي اعتداء خارجي.

كما أكد رئيس الوزراء «برويز مشرف» في رسالة وجهها إلى الشعب في نفس المناسبة أن القوات الباكستانية لديها قدرات كافية للحفاظ على سيادة البلاد ووحدة أراضيها.
وأوضح أن باكستان حققت إنجازات كبيرة في مجال الدفاع وأن قواتها المسلحة تتمتع بصلاحيات تامة لمواجهة أي اعتداء ضدها.. وقال أن يوم الدفاع يذكر الشعب الباكستاني بالتضحيات التي قدمتها القوات الباكستانية من أجل الحفاظ على سيادة البلاد.

وأشار إلى أن البلاد تعاني من مختلف التهديدات الداخلية ومن بينها الإرهاب إضافة إلى أزمات اقتصادية،ودعا الشعب لبذل الجهود المشتركة لمكافحة ظاهرتي التطرف والإرهاب، وجدد التزام بلاده بالحفاظ على الحد الأدنى من الرادع الدفاعي الموثوق للدفاع عن الأراضي الباكستانية وضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنه في مثل هذا اليوم في عام 1965 ، تصدت القوات المسلحة الباكستانية للعدوان الهندي وأحبطت مخططاته للنيل من سيادة البلاد ووحدة أراضيها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023