شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكويت: ترحب باستعادة مرسي لدور مصر الريادي إقليميا وعربيا

الكويت: ترحب باستعادة مرسي لدور مصر الريادي إقليميا وعربيا
    أعرب صباح خالد الحمد الصباح - نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي - عن سعادته البالغة بما...

 

 

أعرب صباح خالد الحمد الصباح – نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي – عن سعادته البالغة بما وصفه بالدور الكبير الذي يقوم به الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – خارجيا لاستعادة دور مصر الريادي إقليميا وعربيا، مؤكدا أهمية الدور المحوري الذي تلعبه مصر على المستوى الإقليمي والعربي.

وأكد الصباح أن  فرص الاستثمار في مصر واعدة, وعوامل جذب الاستثمار والمستثمرين متوفرة، مشددا في الوقت ذاته على عمق العلاقات المتميزة والقوية التي تربط  مصر والكويت, ومؤكدا على ضرورة زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك – في تصريحات صحفية لنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي – عقب استقبال الدكتور هشام قنديل – رئيس الوزراء- له مساء اليوم, وذلك لبحث سبل دعم علاقات التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

وأشار الصباح إلى أن وزير المالية الكويتي سيزور مصر الأسبوع القادم يرافقه فريق متخصص لدعم وزيادة التعاون الاقتصادي, وزيادة الاستثمارات الكويتية خلال الفترة القادمة.

وأكد نائب رئيس الوزراء الكويتي أن المصريين في دولة الكويت يلقون كل الرعاية والاهتمام, مؤكدا أن عدد الجالية المصرية في الكويت تزايد بصورة كبيرة بعد ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023