شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئاسة تنفي التدخل في قضية إلهام شاهين

الرئاسة تنفي التدخل في قضية إلهام شاهين
  أكد الدكتور  ياسر علي  -المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة- ، أن الرئاسة ليست طرفا في موضوع الممثلة إلهام شاهين، وإنما...

 

أكد الدكتور  ياسر علي  -المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة- ، أن الرئاسة ليست طرفا في موضوع الممثلة إلهام شاهين، وإنما يمكن تسميته خلاف بين شخصين في المجتمع،  ولا ينبغي التعميم مثل القول إن التيار الإسلامي ضد الفن والإبداع.
 
و أوضح " علي " أن الرئاسة لا تتدخل على الإطلاق في حرية الإبداع، وكل من يتعرض للاعتداء على حريته، عليه اللجوء إلى القضاء الذي لا تتدخل فيه السلطة التنفيذية، كما أن مؤسسة الرئاسة لا تنحاز لفئة من المجتمع ضد فئة أخرى، لأن ذلك يعد خروجا على القانون.
 
و أضاف أن  الرئيس مرسي لا يجب عليه طمأنة فئة من المجتمع، لأننا جميعا أصحاب أسهم في هذا الوطن ولا ينبغي لأحد أيا كان وضعه أو منصبه أو مكانته أن يدعي أنه يمتلك أسهما في هذا الوطن أكثر من الآخرين، وبالتالي، فالجميع لهم نفس القدر من الحرية في هذا الوطن.
 
جاء عقب تداول الصحف أمس خبرا بأن الرئيس كلف ياسر على بالاتصال بالفنانة إلهام شاهين لمتابعة قضيتها ، مما أثار استنكار البعض من التيارات الإسلامية لهذا الموقف . 
 
وجدير بالذكر أن الهام شاهين قامت بتقديم بلاغ ضد الداعية الإسلامي عبد الله بدر ، تزعم فيه سبها وقذفها بالكفر والزنا في أعمالها التي تقدمها عبر شاشة السينما والتلفزيون . 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023