شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يشدد على عدم ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات

محافظ أسيوط يشدد على عدم ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات
  أكد الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - على ضرورة تحقيق الانضباط والانتهاء من كافة استعدادات التربية والتعليم مع بدء...

 

أكد الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط – على ضرورة تحقيق الانضباط والانتهاء من كافة استعدادات التربية والتعليم مع بدء العام الدراسي الجديد يوم السبت القادم ، وشدد على ضرورة تسليم الكتب المدرسية لكافة الطلاب في جميع المراحل و عدم ربطها بالمصروفات .
 
 جاء ذلك خلال إجتماع عقده محافظ أسيوط مع مسئولي التربية والتعليم بالمحافظة ،اليوم (السبت) ، حيث استمع المحافظ خلال الاجتماع إلى المشكلات التي تعوق العملية التعليمية لمحاولة إيجاد حلول عملية وسريعة لها.
 
وفيما يخص مشكلات تجميد الأرصدة المالية بالإدارة مما يسبب عجز بالنفقات في المدارس قال "كشك"  أنه سيتم الاتصال بوزير التربية والتعليم لحل المشكلة، كما ناقش سبل تأمين المدارس أمنيا خاصة في ظل وجود عدد كبير من القرى والمراكز المشتعلة أمنيا ، وتكثر بها الخلافات الثأرية .
 
وأكد المحافظ أنه سيكون هناك تعاون بين الأمن والتربية والتعليم والمحافظة لاتخاذ سبل التأمين المناسبة لحماية الطلاب وسيكون هناك تنسيق مع اللجان الشعبية.
 
كما بحث المحافظ خلال الاجتماع كيفية سد العجز بالمدارس من معلمي المواد التخصصية والأنشطة رغم عدم وجود عجز بالمحافظة ، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن سوء التوزيع تسبب في حدوث عجز بالمدارس مطالب الموجهين بوضع قوائم للمدارس التي تعاني من عجز لإعادة توزيع المعلمين بما يساهم في حل جزئي للمشكلة لحين الانتهاء منها تماما.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023