شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مديرية أمن الإسكندرية مستعدة لتأمين “السوبر”

مديرية أمن الإسكندرية مستعدة لتأمين “السوبر”
  أكدت مديرية أمن الإسكندرية على استعدادها التام لتأمين ملعب مباراة السوبر التي ستقام مساء اليوم(الأحد) بين فريقي...

 

أكدت مديرية أمن الإسكندرية على استعدادها التام لتأمين ملعب مباراة السوبر التي ستقام مساء اليوم(الأحد) بين فريقي الأهلي وإنبي باستاد برج العرب.

أصدر اللواء خالد غرابة -مدير أمن الإسكندرية- تعليماته لمعاونيه بضرورة تكثيف وتأمين مداخل ومخارج الإستاد والمناطق والطرق المحيطة به، إضافة إلى تأمين فندق إقامة بعثة النادي الأهلي ببرج العرب تحسبًا لأي أحداث شغب من المتوقع أن تحدث على خلفية المباراة المزمع إقامتها.

كانت دعوات قد انطلقت من مجموعة ألتراس أهلاوي عبر بيان بصفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، دعوا خلالها أعضاءهم للسفر اليوم للإسكندرية، والاحتشاد لاقتحام الملعب لمنع إقامة المباراة المرتقبة بين ناديي الأهلي وإنبي في كأس السوبر المصري "حتى لو كلفهم ذلك الموت" بحسب ما أورد البيان.

جاءت تلك الدعوات بعد ما وصفه أعضاء المجموعة بـ "التصريحات الاستفزازية" من مسئولي وزارة الرياضة، واتحاد كرة القدم وإدارة النادي الأهلي وبعض الإعلاميين، والتي تتجاهل تمامًا مجزرة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 مشجعًا في أحداث عنف بعد مباراة الأهلي والمصري الأخيرة، دون التوصل للجناة والقصاص للضحايا حتى الآن.

 

طالب خيرت الشاطر – نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين – باعتذار رئيس تحرير جريدة الحرية والعدالة .

وقال الشاطر عبر تصريحه بموقع –تويتر- اليوم إن صحيفة الحرية والعدالة أخطأت في حق الألتراس، مؤكدا أنهم لا يدركون حقيقة موقف الألتراس .

يذكر أن جريدة الحرية والعدالة، كتبت في مانشيت رئيسي بالصحيفة أن الألتراس تحول لصانع أزمات ،وهم ميليشيات تخريب .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023