شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يفوز على انبى 2-1 ويتوج بكأس السوبر للمرة السابعة في تاريخه

الأهلي يفوز على انبى 2-1 ويتوج بكأس السوبر للمرة السابعة في تاريخه
  حقق النادي الأهلي الفوز على فريق انبى 2-1 في مباراة كأس السوبر المصري على ملعب إستاد برج العرب مساء اليوم الأحد ليتوج...

 

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق انبى 2-1 في مباراة كأس السوبر المصري على ملعب إستاد برج العرب مساء اليوم الأحد ليتوج الأهلي باللقب للمرة السابعة في تاريخه .
 
تقدم الأهلي عن طريق عبد الله السعيد من متابعته لركلة جزاء في الدقيقة 65 , ثم يتعادل محمد شعبان لإنبي في الدقيقة 78 , قبل أن يتقدم الأهلي في الدقيقة 92 عن طريق محمد ناجي "جدو" , لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويتوج الأهلي باللقب .
 
وكانت جماهير الأولتراس قد تواجدت بمحيط فندق إقامة بعثة فريقي الأهلي وانبى رافضين إقامة المباراة قبل القصاص من مرتكبي أحداث مذبحة بورسعيد , وعلى ضوء ذلك تأخرت أتوبيسات لاعبي الفريقين في التحرك من مقر الإقامة ليتم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتقام في التاسعة مساء بدلا من الثامنة .
 
وقبل بداية المباراة عرضت الشاشة العملاقة بملعب إستاد برج العرب صور لشهداء جماهير الأهلي ضحايا أحداث بورسعيد , وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح فقيد الكرة المصرية الجنرال محمود الجوهرى , والكابتن محمد السياجى .
 
وحضر المباراة وزير الرياضة العامري فاروق الذي قام بتسليم كأس السوبر للنادي الأهلي في نهاية المباراة بحضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ورئيس نادي  انبى ومسئولي اتحاد الكرة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023