شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسوان: لن أسمح بأي خلل في منظومة العمل التنفيذي

محافظ أسوان: لن أسمح بأي خلل في منظومة العمل التنفيذي
  أعلن اللواء مصطفى السيد - محافظ أسوان- عن استمراره في تنفيذ خطة الــ 100 يوم من برنامج الرئيس محمد مرسي، مشيرا أنه لن...

 

أعلن اللواء مصطفى السيد – محافظ أسوان- عن استمراره في تنفيذ خطة الــ 100 يوم من برنامج الرئيس محمد مرسي، مشيرا أنه لن يسمح بأي خلل في منظومة العمل التنفيذي داخل مدن ومراكز المحافظة، مؤكدا أنه سيتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بكل جدية .
 
كما شدد " السيد" علي أنه سيتم اتخاذ إجراءات فورية وعاجلة وحاسمة للمقصرين والمتقاعسين عن العمل، وأنه لا تهاون مع أي مسئول يثبت تقاعسه أو إهماله من أجل تحقيق التنمية المنشودة خلال الفترة القادمة في كافة القطاعات الخدمية على أرض المحافظة.
 
كما أشار محافظ أسوان إلى ضرورة أن يشعر المواطن بأن هناك تغيير في منظومة العمل من خلال الاهتمام بأعمال التطوير والتجميل وإزالة التعديات العشوائية فى الشوارع مع دهان الأرصفة والبلدورات، ورفع القمامة والتراكمات من على جانبي الطريق وكذلك تهذيب الأشجار ، ورفع كفاءة الحدائق العامة لتكون على أتم استعداد لاستقبال المواطنين.
 
وشدد "السيد" على ضرورة الالتحام بالمواطنين علي أرض الواقع مع ضرورة تغيير السلوكيات السلبية وتفعيل المشاركة المجتمعية الإيجابية من خلال مشاركة القيادات الشعبية والطبيعية والجمعيات الأهلية في نطاق العمل للوصول إلى الأفضل في أسرع وقت ، مشيرا إلى ضرورة عودة الثقة مرة أخري بين الجهاز الحكومي والأمني والشارع ، لافتا إلى أن هذا لن يتأتي إلا بتكاتف الجميع والتعامل الحاسم مع الخارجين عن القانون لتحقيق الانضباط في الشارع الأسواني بالشكل المطلوب.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023