شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال شركة هيبكا للنظافة يتظاهرون بالبحر الأحمر

عمال شركة هيبكا للنظافة يتظاهرون بالبحر الأحمر
  نظم ما يقرب من 500عامل بشركة النظافة " هيبكا " اليوم (الثلاثاء) أمام ديوان عام محافظة البحر الأحمر وقفة إحتجاجية...

 

نظم ما يقرب من 500عامل بشركة النظافة " هيبكا " اليوم (الثلاثاء) أمام ديوان عام محافظة البحر الأحمر وقفة إحتجاجية ،للمطالبة بتحسين أحوالهم المعيشية .
 
 طالب المتظاهرون تحسين رواتبهم وتقديم خدمات تأمينية وصحية للعاملين بالشركة , كما طالبوا أيضا بتحديد ساعات العمل , وبدل السفر.
 
وردد العاملون هتافات تطالب المحافظ اللواء محمد كامل بتحسين رواتبهم وعمل بطاقات تأمين صحي لهم ، ومنحهم علاوة الـ 15% التي أقرها الرئيس محمد مرسى.
 
كما أضافوا أن مستوى السكن غير آدمي بالمرة، مما يجعل بعضهم يسكن على حسابه الشخصي، مضيفين أن الشركة تتخلى عنهم عند إصابة أي فرد أثناء العمل.
 
من جانب أخر أكد مسؤل بشركة النظافة أن جميع العاملين مؤمن عليهم ، ويتقاضون مرتبات تصل إلى 1000 جنيه للعامل و1200 للمشرف ، موضحا أن صرف الـ15% التي أقرها الرئيس فإنه تم تكليف إدارة الحسابات بإعداد مذكرة لبيان المستحقين لصرفها لهم.
 
يذكرأن هذ ليس أول إضراب لعمال شركة النظافة حيث أضربوا في ديسمبر الماضي ، وخرج ما يقرب من 200 شخص من العمال والسائقين بالشركة في مسيرة إحتجاجية ، من ميدان الدهار بالغردقة حتى مبنى ديوان عام المحافظة، وطالبوا بمقابلة المحافظ لحل مشاكلهم وإعادة حقوقهم.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023