شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتجاه الحرية والعدالة إلى التعليم كأساس للنهضة

اتجاه الحرية والعدالة إلى التعليم كأساس للنهضة
  يعقد حزب الحرية والعدالة في تمام الحادية عشرة صباحًا غدًا مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان تفاصيل حملة "التعليم أساس...

 

يعقد حزب الحرية والعدالة في تمام الحادية عشرة صباحًا غدًا مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان تفاصيل حملة "التعليم أساس النهضة"، والتي تركز في عامها الأول على تطوير المدارس، ودعم انتظام اليوم الدراسي, وتهيئة البيئة التعليمية للطلاب في جميع محافظات مصر.

وقال عبد الظاهر مفيد – أمين التثقيف بالحزب ومنسق الحملة خلال اتصال هاتفي لـ«شبكة رصد الإخبارية» -: إن هذه الحملة أول الخطوات والحملات الداعمة لمشروع النهضة, مطالبًا دعم منظمات المجتمع المدني للنهوض بالتعليم في مصر.

وأكد «عبد الظاهر» أن الحملة تستهدف محورين, الأول: هو «الطالب», والذي تعالج الحملة مشاكله من أربعة جوانب منها: الصحة, والزي, والانتقالات؛ كي نصل في النهاية إلى مؤهلات يستطيع سوق العمل أن يعتمد عليها في التكنولوجيا والعلوم المختلفة.

والمحور الثاني هو «الفصل» باعتباره غرفة العمليات, التي نستطيع أن نستنقذ من خلالها العملية التعليمية في الجمهورية.

وأضاف عبد الظاهر: أن أمانات الحزب في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية قد كلفها مكتب الحزب بالقاهرة باختيار أفضل العناصر القيادية لديها  تقوم بإدارة هذه الحملة عن طريق تشكيل لجنة تضم هذه العناصر, وتتولى مسئولية تنفيذ خطوات الحملة المعنية.

ويشارك في المؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم غنيم، والدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس الحزب، والأمين العام للحزب الدكتور سعد الكتاتني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023