شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يستمع لشكاوى المعلمين بالمدارس

محافظ أسيوط يستمع لشكاوى المعلمين بالمدارس
  استمع اليوم – السبت - الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - إلى شكاوى المعلمين بمدارس المحافظة، وأكد...

 

استمع اليوم – السبت – الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط – إلى شكاوى المعلمين بمدارس المحافظة، وأكد على سعي الحكومة بكافة مستوياتها للاستجابة لمطالبهم المشروعة في تحسين أجورهم، مشيرا إلى أنه قام برفع مذكرات عاجلة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الوزراء تتضمن كافة المطالب التي عرضها المعلمون.

 جاء ذلك خلال جولته المرورية التي قام بها لعدد من مدارس أسيوط اليوم؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية, ومدى انتظام الطلاب والمعلمين في اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد؛ حيث لم تشهد مدارس المحافظة أية إضرابات عن العمل.

قام المحافظ بتفقد مدارس إسماعيل القباني الإعدادية، وناصر الثانوية العسكرية، ومدرسة الثانوية بنات، وأوضح أن إجمالي عدد طلاب مدارس أسيوط لهذا العام وصل إلى 900 ألف طالب، وبلغ عدد الفصول 22 ألف فصل في 2300 مدرسة على مستوى المحافظة.

كما أصدر المحافظ توجيهات بضرورة التعامل الجيد مع أولياء الأمور والمعلمين والعاملين وسماع شكواهم والاستجابة لجميع مطالبهم، وقيام كل مدرسة بتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب دون التقيد بدفع المصروفات الدراسية.

وشدد المحافظ على ضرورة قيام كل مدرسة بكتابة تقرير يومي عن العملية التعليمية يرفع لمديرية التربية والتعليم, التي ستقوم بتجميعه للعرض على المحافظ بصفة مستمرة، وأكد أنه سيقوم بالمتابعة الميدانية مع مسئولي التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن بالمرور على جميع المدارس, والتأكيد على النظافة ورفع القمامة بجوار أسوار المدارس وداخل الفصول.

وشملت الجولة تفقد أعمال الصيانة ودورات مياه الطلاب؛ حيث أشار المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة حرصا على صحة الطلاب.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023