شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معلمو كفر شكر يعلنون إضرابهم عن العمل غدا

معلمو كفر شكر يعلنون إضرابهم عن العمل غدا
  أعلن اليوم المئات من المعلمين بإدارة كفر شكر التعليمية الدخول في إضراب مفتوح عن العمل بـ8مدارس بالإدارة اعتبارا من...

 

أعلن اليوم المئات من المعلمين بإدارة كفر شكر التعليمية الدخول في إضراب مفتوح عن العمل بـ8مدارس بالإدارة اعتبارا من الأحد المقبل ، للمطالبة بأجر عادل للمعلم وتحديد حد أقصى وأدنى للأجور مناسب ، وكذلك رفع الأساسي إلى 80 % من الأجر الإجمالي وصرف معاش المعلم بناء علي أخر راتب تقاضه.
 
أكد احمد فتحي شقران -عضو اللجنة النقابية للمعلمين بكفر شكر- أن ما يقرب من 500معلم في 8 مدارس سيدخلون في إضراب عن العمل لمدة 3أيام اعتبارا من الأحد المقبل للتضامن مع المطالب  المشروعة لأكثر من مليون ونصف معلم لا ينبغي تهميش مطالبهم.
 
وأضاف أنه ينبغى الاستجابة لمطالب المعلمين أسوة بتنفيذ مطالب فئات أخرى تم تلبية مطالبهم من جانب الحكومة ، وقال محمد جبل -عضو اللجنة النقابية بكفر شكر- أن إضراب المعلمين يأتي بعد رفض مطالبهم المشروعة التي ينادون بها على مدار عام سابق رافضين لمسكنات الوزير- بحسب قوله- .
 
من ناحية أخرى أوضح إبراهيم زخارى -عضو اللجنة النقابية- أن  إضرابهم يكفله القانون  ، مشيرا إلى أن اللجنة النقابية بكفر شكر تؤيد الإضراب المشروع الذي لا يضر بالممتلكات ومصالح الطلاب طبقا للقوانين المعمول بها كالقانون رقم 12لسنة2003 الخاص بتنظيم الاضرابات العمالية.
 
يأتي ذلك فيما أعلنت لجنة الحريات تدخلها لحل أزمة  فاطمة الضوى -المدرسة بمدرسة كفر شكر الثانوية الفنية بنات -عقب قيام مدير المدرسة بإحالتها للتحقيق بتهمة التحريض على الإضراب. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023