شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

25 شهيدا في سوريا.. والجيش الحر يزف نبأ تقدمه

25 شهيدا في سوريا.. والجيش الحر يزف نبأ تقدمه
  قالت لجان التنسيق المحلية فى سوريا اليوم (الاحد) إن حصيلة شهداء ارتفعت  الى خمسة وعشرين شهيدا،تسعة شهداء في...

 

قالت لجان التنسيق المحلية فى سوريا اليوم (الاحد) إن حصيلة شهداء ارتفعت  الى خمسة وعشرين شهيدا،تسعة شهداء في درعا، و ستة شهداء في حلب، وخمسة شهداء في دمشق وريفها ، وثلاثة شهداء في حمص، وشهيد في كل من ادلب وحماه.

وتفيد لجان  التنسيق أن هناك قصف عنيف من قوات النظام على قرية بيت عوان  في ناحية ربيعةمن محافظة اللاذقية

وفي دير الزور  أشارت لجان التنسيق إلى قصف بالطيران الحربي على ناحية الباغوزمن حى البوكمال

 وعن حمص ذكرت اللجان أن 6 أشخاص أصيبوا  جراء قصف عنيف بالطيران المروحي والمدفعية الثقيلة مما أدى إلى دمار هائل في المنازل والممتلكات ببلدة  البويضة الشرقية:

وفي درعا سقط شهيد والعديد من الجرحى في حملة عسكرية عنيفة شنتها قوات النظام على المدينة في محاولة لاقتحامها، وأعمدة الدخان تتصاعد نتيجة القصف، واستهداف مآذن الجوامع لإسكاتها، وسط أنباء عن تعزيزات عسكرية تتجه لمدينة الشيخ مسكين .

وكانت مصادر في المعارضة السورية أفادت بأن 220 شخصا قتلوا السبت، في مدن سورية عدة، فيما قال الجيش السوري الحر إنه أسقط طائرة مقاتلة من طراز ميغ 23 وإنه سينقل مقر قيادته من تركيا إلى المناطق "المحررة" داخل سوريا.

وقال قائد الجيش السوري الحر رياض الأسعد في رسالة موجهة إلى الشعب السوري "نزف لكم خبر دخول قيادة الجيش الحر إلى المناطق المحررة بعد أن نجحت الترتيبات في تأمين المناطق المحررة لبدء خطة تحرير دمشق قريبا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023