شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير باكستانى يؤكد عرضه مكافأة لقاتل منتج الفيلم المسيء

وزير باكستانى يؤكد عرضه مكافأة لقاتل منتج الفيلم المسيء
  أعلن أحمد غلام بيلور -وزير السكك الحديدية الباكستانية- تمسكه بما سبق أن أعلنه عن تقديم مكافأة مالية قيمتها مائة...

 

أعلن أحمد غلام بيلور -وزير السكك الحديدية الباكستانية- تمسكه بما سبق أن أعلنه عن تقديم مكافأة مالية قيمتها مائة ألف دولار لمن يأتي برأس منتج الفيلم الأمريكي المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وقال: "انه لن يتراجع عما قاله مهما كلفه الأمر من تبعات" وأكد بيلور في مقابلة مع صحيفة "نيشن" المحلية أن أيا من رئيس الوزراء رجاء برويز أشرف أو قيادة حزبه لم يتحدث معه في هذا الشأن واعترف بأن ما أعلنه كان من تلقاء نفسه.

إلا أن الصحيفة نسبت الى مصادر عليمة بما يجري من وراء الكواليس القول إن رئيس الوزراء تحدث مع قيادة حزب عوامي الوطني الذي ينتمي إليه بيلور وطلب منهم إقناع بيلور بسحب بيانه، نظرا لان هذا البيان من جانب عضو بمجلس الوزراء الاتحادي قد وضع الحكومة في موقف حرج.

وأضافت أن رئيس حزب عوامي بالإنابة حاجي عديل أكد لأشرف أن قيادة الحزب ستبحث هذه المسألة في اجتماع حزبي، ولكنه استبعد إمكانية اتخاذ إجراء تأديبي ضد قيادي كبير بالحزب.

يذكر أن الحكومة الباكستانية جددت أمس نفي أي صلة لها بما أعلنه وزير السكك الحديدية وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية معظم خان: إن ما أعلنه بيلور لا يعبر إلا عن آرائه الشخصية ولا علاقة له بالسياسة الرسمية لحكومة باكستان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023