شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر لـ«أهل السنة» بالشيخ زويد تنديدا بالفيلم المسيء

مؤتمر لـ«أهل السنة» بالشيخ زويد تنديدا بالفيلم المسيء
  شهدت مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء مؤتمر جماهيري لدعوة جماعة "أهل السنة والجماعة" بالمحافظة مساء أمس...

 

شهدت مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء مؤتمر جماهيري لدعوة جماعة "أهل السنة والجماعة" بالمحافظة مساء أمس (الاثنين)، احتجاجا علي الفيلم المسيء للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم"، بحضور لفيف من القيادات الدينية والسياسية بالمحافظة إلى جانب عدد كبير من أبناء المحافظة .

قال الدكتور عبدالله قطب- عضو الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين-: إن هذا الحدث يجب أن يتحول إلى دافع لنعرف النبي"صلى الله عليه وسلم"، وننصره ونوحّد الصف ونمنع الفرقة.

 وأوضح حمدين أبو فيصل- مسئول أهل السنة والجماعة بالشيخ زويد- أن المؤتمر يهدف إلى إيصال رسالة للعالم بأن الإساءة للنبي"صلى الله عليه وسلم" هي جرح فى قلب كل مسلم، وأن المسلمين لن يقعوا ضحية لما يريده الغرب من فتنة وشقاق بين الأمة.

ورأى حسن حجاب- الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة بشمال سيناء- أن الهجمة على النبي"صلى الله عليه وسلم" منظمة لصرف المسلمين عن قضاياهم الأساسية، وهم يتعرضون للذبح في فلسطين وسوريا إلى جانب إبعادهم وجرهم إلى قضايا فرعية.

يذكر أن المؤتمر عقد بالقرب من مقر القوات الدولية بمنطقة الجورة، ويأتي عقب عدة أيام من قيام مسلحين باقتحام أسوار المنطقة الدولية للقوات المتعددة الجنسيات بالجورة احتجاجا على الفيلم المسيء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023