شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نمرة” يرفع علم الثورة السورية في احتفالية المعهد التكنولوجي

“نمرة” يرفع علم الثورة السورية في احتفالية المعهد التكنولوجي
  أقام المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان احتفالية ترحيب بطلابة الجدد، اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات...

 

أقام المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان احتفالية ترحيب بطلابة الجدد، اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالمعهد التكنولوجي العالي، أحياها الفنان حمزة نمرة.

وقد حضر الحفل عدد كبير من طلاب المعهد, وعميد المعهد الدكتور محمد أمين الشهير صادق والدكتور هشام مصطفى وكيل المعهد بالإضافة لمجموعة من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس؛ حيث امتلأت قاعة المؤتمرات عن آخرها وسط تشجيع حار وهتافات خلال الحفل الذى استمر حوالى ساعتين .

وتفاعلت الجماهير بشكل كبير بعد قيام بعض الطالبات برفع علم الجيش السورى الحر, ليتم إلقاء أحد الأعلام على منصة القاعة ويرفعها الفان حمزة نمرة أمام الجميع, وسط تفاعل كبير وتصفيق حار وهتافات مؤيدة لهذا الموقف .

وصرح  الدكتور محمد أمين الشهير صادق عميد المعهد التكنولوجي للصحفيين عقب ختام الحفل, بأنة يهنئ كل الطلاب الجدد بمناسبة التحاقهم بالمعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان, كما هنأ كل الطلاب القدامى بمناسبة نجاحهم والتحاقهم بمستويات أعلى من مستوياتهم .

وأشار إلى أن فى بداية هذا العام حقق المعهد المركز الأول على مستوى الجمهورية من بين 17 فريق يمثلون جامعات مصر المختلفة في مسابقة الروبوكون (الإنسان الآلي) ,وكذلك مع بداية العام الدراسي ستبدأ لجان القطاع الهندسي بالمجلس الأعلى للجامعات في تجديد معادلة درجات البكالوريوس التي يمنحها المعهد في التخصصات الهندسية اعتبارًا من يوم 29/9/2012 وستتبعها لجان القطاع التجاري للنظر في تجديد معادلات التخصصات الإدارية (عربي وانجليزي) .

وأضاف عميد المعهد التكنولوجي بأنه يتمنى لكل طلاب المعهد عام دراسي ناجح وتمنى لهم جميعًا الاستمرار في رفعة اسم المعهد على المستوى المحلي والعالمي, كما عبر عن شكره لكل من ساهم في نجاح حفل ومنهم الفنان حمزة نمرة من موظفين في الأمن والعلاقات العامة ورعاية الطلاب وكذلك اتحاد طلاب المعهد والأسر الطلابية والتي شاركت في خروج الحفل على أكمل وجة .

كما صرح الدكتور هشام مصطفى عقب ختام الحفل بترحيبه بأبنائه الطلاب الجدد في المعهد, وتمنى من الله أن يوفقهم في الدراسة, كما رحب بباقي الطلاب القدامى وقدم التهنئة لفريق الروبوكون الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية وكذلك كل الطلاب الحاصلين على المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية , وأشار إلى ان هذا العام سيكون هناك اهتمام أكبر من ادارة المعهد في كل الانشطة العلمية والثقافية والرياضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023