شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين ينتقد هجوم الاعلام الشديد على الأولتراس الأهلاوي

ياسين ينتقد هجوم الاعلام الشديد على الأولتراس الأهلاوي
 انتقد د. أسامة ياسين- وزير الشباب- الهجوم الشديد الذي يوجهه الاعلام بشكل دائم على الأولتراس الأهلاوي مطالبًا بإعطائهم الفرصة...

 انتقد د. أسامة ياسين- وزير الشباب- الهجوم الشديد الذي يوجهه الاعلام بشكل دائم على الأولتراس الأهلاوي مطالبًا بإعطائهم الفرصة لأخذ الايجابيات وتجنب السلبيات لان من بينهم عناصر كثيرة جيدة تبث روح الحماسة والوطنية وان التواصل معهم من الممكن أن يثمر عن نتائج ايجابية لنهضة المجتمع .

وقال ياسين في تصريح له اليوم (الاربعاء) أنه سيلتقي غدًا بمقر الوزارة مع ممثلين من الأولتراس الأهلاوي لبحث سبل التواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وإمكانيات تذليلها ورؤاهم للمستجدات الراهنة

كما أعلن عن تبني د. محمد مرسي رئيس الجمهورية تدشين مؤتمر قومي للشباب قريبا، إيمانا منه بدور الشباب في المرحلة المقبلة والدليل علي ذلك تحويل المجلس القومي للشباب إلى وزارة تهتم بشئون الشباب .

كما تعهد وزير الشباب بتحويل مراكز الشباب التي ،صبحت كدور مسنين ومناسبات في الآونة الأخيرة بسبب اللوائح التي حرمت الشباب من منشآتهم ،إلى مراكز تنمية شاملة يقودها الشباب بأنفسهم تعمل على التدريب التحويلي والتأهيل المهني وإكساب مهارات تناسب سوق العمل بالإضافة إلى الإرشاد الوظيفي طبقا لإمكانيات ومهارات كل شباب مع حصر طلاب الوظائف وفرص العمل المتاحة داخل مصر وذلك ضمن مشروع كبير تعمل وزارة الشباب على تنفيذه في المرحلة المقبلة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023