شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطات المطار تضبط تهريب أكثر من 255 ألف دولار

سلطات المطار تضبط تهريب أكثر من 255 ألف دولار
  تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي من ضبط 3 ركاب مصريين حاولوا السفر إلى الصين حاملين 259 ألف دولار، دون تحرير...

 

تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي من ضبط 3 ركاب مصريين حاولوا السفر إلى الصين حاملين 259 ألف دولار، دون تحرير الإقرارات الجمركية المقرر.

وكان رجال الجمارك اشتبهوا أثناء إنهاء إجراءات سفر الركاب على الطائرة المصرية المتجهة إلى كوانزو بالصين في الراكبين المصريين "خ.ر.م" و"م.ع" وبتفتيشهم بمعرفة رجال الجمارك عثروا على 239 ألف دولار فى جيوب سحرية داخل حقائبهم، حيث تم تحرير محضر جمركي للراكبين لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي السياق ذاته اشتبه الرائد أحمد هندي مباحث الأموال العامة بالمطار والرائد إيهاب ناجي مباحث المطار في الراكب المصرى "أ.خ.م" أثناء استعداده لصعود الطائرة المصرية المتجهة للصين بقاعة الرحيل بالمطار وبتفتيشه عثر على مبلغ 20 ألف دولار، وتبين أنه لم يقم بتحرير الإقرار الجمركي بالمبلغ، حيث تم تحرير محضر للراكب لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان مطار القاهرة قد استقبل اليوم راكبا مصريا قادما من الكويت مرحلا من قبل السلطات الكويتية بناء على طلب الانتربول المصري.

ووصل الراكب المصري "ن.ف.م" على الطائرة المصرية تحت حراسة أمنية بعد أن قامت السلطات الكويتية بالقبض عليه حيث إنه مطلوب في عدد ست قضايا خيانة الأمانة، وتم تسليمه إلى السلطات المختصة تمهيد لتنفيذ العقوبات المقررة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023