شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بمناسبة عيد الفلاح.. الحرية والعدالة يكرم فلاحي سوهاج

بمناسبة عيد الفلاح.. الحرية والعدالة يكرم فلاحي سوهاج
  نظم حزب الحرية والعدالة بسوهاج، بالتعاون مع نقابة فلاحى مصر أمس ( الخميس) بمركز شباب سوهاج احتفالية كبرى بمناسبة عيد...

 

نظم حزب الحرية والعدالة بسوهاج، بالتعاون مع نقابة فلاحى مصر أمس ( الخميس) بمركز شباب سوهاج احتفالية كبرى بمناسبة عيد الفلاح المصري.
 
حضر الحفل يوسف أبو القاسم الشريف- أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة-، وشيخون محمد- نقيب فلاحي سوهاج-،  والعديد من أمناء لجان الحزب، ومجلس النقابة ، وأعضاء النقابة، وفلاحي سوهاج.
 
وجه شيخون محمد الشكر للرئيس مرسي على اهتمامه بالفلاح المصري، وموافقته على إسقاط ديون بنك الائتمان الزراعي عن كاهل الفلاحين، ورفع سعر توريد المحاصيل الزراعية ، مضيفا أن هناك حزمة من التشريعات، والاستثمارات جارى إعدادها،  بالتعاون بين النقابة ووزارة الزراعة، من شأنها رفع مستوى معيشة الفلاح، وتوفير المستلزمات الزراعية بأسعار مناسبة.
 
وأوضح يوسف أبو القاسم الشريف اهتمام حزب الحرية والعدالة بالفلاح المصري، قائلا:"  الفلاح يشغل مكانة كبيرة في برامج الحزب، فالفلاح من أكثر الفئات تفهما للظروف التي تمر بها البلاد، ولم تشارك في تعطيل الإنتاج، أو قطع الطرق".
 
تخلل الحفل عرض بعض المشكلات التي تواجه فلاحى سوهاج خلال هذه الفترة.
 
 وفى نهاية الحفل تم تكريم عدد من فلاحى سوهاج، الذين حصلوا على المركز الأول في إنتاجية الفدان من المحاصيل الزراعية المختلفة، وبعض قدامى النقابيين بسوهاج.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023