شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ قنا يشهد الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر

محافظ قنا يشهد الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر
  شهد اللواء عادل لبيب - محافظ قنا - والدكتور عباس منصور - رئيس جامعة جنوب الوادي - الاحتفال بذكرى...

 

شهد اللواء عادل لبيب – محافظ قنا – والدكتور عباس منصور – رئيس جامعة جنوب الوادي – الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر, وذلك بجمعية المحبة القبطية بنقادة, وقد تضمن الاحتفال فقرات فنية لكورال الشباب بمطرانية نقادة.

وأكد اللواء عادل لبيب في كلمته على ضرورة استحضار ذكرى أكتوبر المجيدة في هذه الأيام, والتي تشهد تحديات على كافة الأصعدة يعد أبرزها تشجيع مناخ الاستثمار لخلق فرص عمل والعمل على محو الأمية؛ لتحقيق مزيد من التنمية واستكمال التجربة الفريدة لمحافظة قنا في مجال الإدارة المحلية, مؤكدا على الدور الكبير الذي تقوم به جامعة جنوب الوادي في تقديم الدعم الفني للمحافظة في شتى المجالات.

من جانبه أكد د. عباس منصور على أن دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة يتوازى مع دورها في التعليم والبحث العلمي.. وأن الجامعة حريصة دائما من خلال القوافل والندوات التعريفية والتثقيفية على الوصول لسكان الإقليم وتقديم التوعية الكافية لهم.. مشيرا إلى دور الشباب في إظهار الوجه الحضاري للمجتمع والتصدي لمحاولات زعزعة الاستقرار, وإثارة الفتنة من خلال وسائل الاتصال الحديثة.

وتوجه الأنبا بنيامين – أسقف نقادة – في كلمته بالشكر لكافة الحضور, وأكد أنه في ذكرى انتصارات أكتوبر تتأكد معاني الروح الوطنية, ورفض التطاول على الرموز الدينية والوقوف أمام أي محاولات لوقف مسار التنمية, مشيرا إلى أن جامعة جنوب الوادي تقوم بدور ملموس في بلورة معان الوحدة الوطنية من خلال دورها التنويري والتثقيفي.

شهد الاحتفال الدكتور محمود خضاري – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث – والدكتور أحمد كمال نصاري – عميد كلية التربية الرياضية – ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحضور كبير من طلاب الجامعة والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة قنا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023