شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأسيس شبكة «هدف» لتعزيز نزاهة الانتخابات

تأسيس شبكة «هدف» لتعزيز نزاهة الانتخابات
  أعلنت اليوم خمسة منظمات مجتمع مدني إنشاء شبكه "هدف"لمراقبه الانتخابات القادمة   ، كما أعلنوا فتح باب الانضمام...

 

أعلنت اليوم خمسة منظمات مجتمع مدني إنشاء شبكه "هدف"لمراقبه الانتخابات القادمة   ، كما أعلنوا فتح باب الانضمام إلى عضويه الشبكة من راغبي الالتحاق والانضمام .
 
من جانبه قال ماجد أديب منسق عام شبكه هدف  في تصريح خاص لشبكة" رصد" الإخبارية أنهم سيبدأون  فورا في توعية المجتمع بالانتخابات المقبلة لتنظم انتخابات ديمقراطية نزيهة بعد تقييم الانتخابات البرلمانية الماضية   حتى يتم الاستفادة منها في الفترة المقبلة وإجراء انتخابات حرة نزيهة وفق القواعد الدولية المتعارف عليها .
 
وأضاف أديب أن الشبكة لن يتوقف دورها على متابعة إجراءات الانتخابات ورصد ما تقوم به المؤسسات الإدارية والتنظيمية والإعلامية القائمة على الانتخابات ومقارنة ذلك بالإجراءات والمعايير الدولية المتفق عليها في تقييم الانتخابات الحرة النزيهة.
 
مشيرا إلى أن الشبكة ستعمل على رفع وعى الناخب المصري من خلال توعيته بحقوقه المدنية ورفع وعيه بكل ما يدور بالعملية الانتخابية للمساهمة في خلق مواطن ايجابي يشارك في إدارة شئون مجتمعه ويلم بكل الإجراءات والخطوات المتعلقة بنزاهة الانتخابات من اجل مجتمع أكثر وعيا ونضجا بما يدور حوله من تغيرات سياسية .
 
 يذكر أن منظمات المجتمع المدني الخمسة  هم المركز الوطني لحقوق الإنسان- مركز تواصل لتمكين المرأة – مركز مصر المحروسة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية – مركز أهداف للتنمية والدراسات- الجمعية المصرية للتنمية الشاملة".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023