شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 2بانفجار محطة كهرباء طلخا

إصابة 2بانفجار محطة كهرباء طلخا
  شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية أمس حادث مروع إثر انفجار التوربينات المولدة للطاقة بمحطة توليد الكهرباء بشركة وسط...

 

شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية أمس حادث مروع إثر انفجار التوربينات المولدة للطاقة بمحطة توليد الكهرباء بشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء قطاعات محطات التوليد" الوحدة 210"، مما أدى إلى إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدوى.
 
تلقى اللواء مصطفى باز ،مدير أمن الدقهلية،إخطارا من العميد عماد الخولي، مأمور مركز طلخا، يفيد بنشوب حريق هائل بمحطة توليد كهرباء طلخا بالوحدة"210".
 
وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء بقيادة العميد أسامة شعبان ،مدير إدارة الحماية المدنية بالدقهلية، وتم الدفع بــ"16سيارة إطفاء ، وسيارات إسعاف إلى مكان الحريق.
 
وانتقل اللواء صلاح الدين المعداوي، محافظ الدقهلية، واللواء مصطفى باز ، والعديد من القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمتابعة الأحداث .
 
ودلت التحريات التي قام بها الرائد محمد المتولي  إلى أن اندلاع الحريق جاء نتيجة نشوب الحريق بمقدمة أحد مولدات الكهرباء " توربينى " قدرة 210 ميجا وات " ، وتوصيلات الزيت الواصلة ما بين تانك الزيت والمولد، و المواد العازلة للتوربين.
 
وبسؤال محمد فرج إسماعيل ، رئيس قطاع التوليد بمحطة كهرباء طلخا، أكد أن الحريق أدى إلى إصابة كلا من مصطفى يوسف الشرقاوي" 45سنة" ومقيم بناحية البداله – مركز المنصورة، وسمير عبد العزيز الدريني 53سنةو مقيم بناحية الخياريه – مركز المنصورة، وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي.
 
وتم تحرير المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة طلخا ، و العرض على النيابة العامة، وتكليف إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023