شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي المصري يعلن مشاركته في مظاهرات غد

التيار الشعبي المصري يعلن مشاركته في مظاهرات غد
  أعلن التيار الشعبي المصري رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مشاركته غدا (الجمعة) في مسيرات "الدستور...

 

أعلن التيار الشعبي المصري رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مشاركته غدا (الجمعة) في مسيرات "الدستور والعدالة الاجتماعية"، التي تنظمها عدد من القوى السياسية والوطنية، والتي تنطلق من نقاط مختلفة عقب صلاة الجمعة وصولا إلى ميدان التحرير .
 
وأكد التيار في بيانه ، أنه يشارك تحت شعارين أولهما  "دستور لكل المصريين" خاصة في ظل التحفظات على تشكيل الجمعية التأسيسية الحالية، والمخاوف المتزايدة من دستور لا يعبر عن الثورة وعن الشعب المصري، والثاني "عدالة اجتماعية لكل المصريين" خاصة في ظل عدم وجود أي إجراءات أو خطوات جادة وواضحة على طريق العدالة الاجتماعية بعد مرور أكثر من مائة يوم على انتخاب الرئيس محمد مرسي.
 
وفي نفس السياق قال شادي طه -رئيس المكتب السياسي لحزب غد الثورة- معلقا علي الحكم ببراءة المتهمين في موقعة الجمل, "أننا نعيش في دولة لا يوجد فيها عدل و لا قصاص, سيسجل التاريخ هذا اليوم، يوم العار علي القضاء المصري, و أحذر رئيس الدولة من أهالي الشهداء لأنهم انتظروا القصاص العادل طويلا و لكن يوم العدل أصبح سراب".
 
وأعلن "طه" أن حزب غد الثورة سيشارك في مظاهرات غد لمطالبه النائب العام بالتقدم باستقالته فوراً لأنه المسئول عن عدم تقديم أدلة كافيه لإدانة المتهمين ، مؤكدا نطالب الدولة بالقصاص العادل من قتله الثوار الأبرياء.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023