شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنظيم سلفي بغزة يعلن مسئوليته عن قصف مستوطنة إسرائيلية

تنظيم سلفي بغزة يعلن مسئوليته عن قصف مستوطنة إسرائيلية
  أعلنت جماعة شورى المجاهدين السلفية بغزة صباح اليوم (السبت) مسئوليتها عن إطلاق صاروخ جراد باتجاه مستوطنة نتيفوت...

 

أعلنت جماعة شورى المجاهدين السلفية بغزة صباح اليوم (السبت) مسئوليتها عن إطلاق صاروخ جراد باتجاه مستوطنة نتيفوت الإسرائيلية في النقب الغربي جنوب الأراضي المحتلة الليلة الماضية وهو ما أعلنت عنه مصادر إسرائيلية وقالت: إنه سقط في فناء منزل وتسبب بإصابة مستوطن بجراح طفيفة و3 آخرين بالهلع وإحداث أضرار مادية.

وقالت شورى المجاهدين في بيان "تنظيم سلفي ينشط في قطاع غزة": ان عناصرها رغم من تحليق طائرات الاحتلال في سماء غزة وانتشار العملاء على الأرض وملاحقة الأجهزة الأمنية بغزة لها، إلا أنهم تمكنوا من إطلاق صاروخ جراد اتجاه بلدة نتيفوت".

وتوعدت الجماعة السلفية بمواصلة هجماتها وإطلاق الصواريخ ضد الأهداف الإسرائيلية حتى إجلاء الاحتلال عن الأرض الفلسطينية .

ونقل راديو إسرائيل عن رئيس بلدية نتيفوت يحيئيل زوهار قوله: "إن سقوط صاروخ جراد في نتيفوت كان سيسفر عن وقوع إصابات أكثر لأنه سقط قرب مبنى تواجد فيه العديد من الشباب".

وأضاف زوهار ان سكان المدينة يشعرون بقلق شديد في ظل استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على المدينة وإنهم لن يسمحوا بأن يتحول الوضع الى ما وصفه بــ"سديروت ثانية"- مستوطنة إسرائيلية تقع شمال قطاع غزة. وقد تعرضت للكثير من الصواريخ الفلسطينية- في إشارة إلى سقوط صورايخ عديدة على سديروت".

وحمل جيش الاحتلال الإسرائيلي حركة حماس مسؤولية إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه المستوطنات خلال الأيام السابقة.

يذكر أن سفير إسرائيل في الأمم المتحدة رون بروسور قدم رسالة إلى الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون وأخرى إلى مجلس الأمن طالب فيها بإصدار إدانة فورية لعمليات إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه أهداف إسرائيلية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023