شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبناء الغردقة ينتظرون نتائج تقسيم أراضي الخريجين

أبناء الغردقة ينتظرون نتائج تقسيم أراضي الخريجين
  ظهرت اليوم (الأحد) نتيجة التقدميات الخاصة بأراضي الشباب بمدينة الغردقة بعد موافقة اللواء محمد محمد كامل، محافظ...

 

ظهرت اليوم (الأحد) نتيجة التقدميات الخاصة بأراضي الشباب بمدينة الغردقة بعد موافقة اللواء محمد محمد كامل، محافظ البحر الأحمر، وقد تجمهر عدد كبير من الشباب المتقدمين للحصول على تلك الأراضي أمام مجلس مدينة الغردقة، لمعرفة أسماء الفائزين.

وقد ظهرت الأسماء مقسمة إلى كل من  أسماء مواليد المحافظة, وأسماء الحاصلين على الشهادات المدرسية , وأسماء الإقامات, وأسماء المستبعدين الذين حصلوا على قطع في وقت سابق، بالإضافة إلى الأسماء المطلوب منها استكمال أوراقهم على أن  تبدأ التظلمات من غد ولمدة 15 يومًا.

يذكر أن اللواء محمد كامل، محافظ البحر الأحمر، كان قد عقد اجتماع بديوان عام المحافظة بحضور كل من اللواء أحمد عطية، رئيس مدينة الغردقة، ومحمد غانم، مدير الشئون القانونية بالمحافظة ، وبعض ممثلي القوى السياسية واللجان الشعبية بالمحافظة، لمناقشة شروط الحصول على الأراضي المخصصة للشباب.

يذكر أن شباب المحافظة قد طالبوا بأحقيتهم في الحصول على قطة أرض بتقسيم الشباب بعد صدور القرار بذلك, وقاموا  بالاعتصام في ميدان الدهار بمدينة الغردقة بعد إغلاقه للمطالبة بسرعة تسليم أراضى تقسيم الشباب بعد مماطلة المسئولين لأكثر من 4 سنوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023