شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تخفيض أسعار تذكر الطيران للجزائر بـنسبة”20%”

تخفيض أسعار تذكر الطيران للجزائر بـنسبة”20%”
  أعلنت جيهان حسن المدير الإقليمي لمكتب مصرللطيران بالجزائر أن الشركة قررت تخفيض أسعار رحلاتها بين القاهرة...

 

أعلنت جيهان حسن المدير الإقليمي لمكتب مصرللطيران بالجزائر أن الشركة قررت تخفيض أسعار رحلاتها بين القاهرة والجزائروالعكس بنسبة 20% لتشيط حركة السفر والسياحة بين البلدين.

وقالت جيهان حسن – في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائراليوم الإثنين – "إن تخفيض أسعار التذاكر سيشمل أيضا تخفيضها على خطوط الشركةمن الجزائر إلى جميع المدن العالمية، مشيرة إلى أن تخفيض الأسعار سيطبق على جميعالشرائح السعرية للدرجات ( السياحية ورجال الإعمال والدرجة الأولى).

وأضافت أنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عند شراء التذاكر خلالالفترة من 16-30 أكتوبر الجارى ، فى حين سيتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر من 5 نوفمبر إلى 20 ديسمبر القادمين.

وأوضحت حسن أن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر بينالجزائر ومصر وخاصة أن الشركة ستبدأ من أول نوفمبر المقبل زيادة عدد رحلاتهاإلى الجزائر إلى 7 رحلات أسبوعيا بدلا من خمس للمرة الأولى ، مشيرة إلى أنقرار الشركة بزيارة عدد الرحلات جاء من منطلق أن الجزائر من أكبر دول المغربالعربي ، بالإضافة إلى استيعاب الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين على خطوطالشركة من القاهرة إلى الجزائر والعكس.

كما تقرر زيادة حجم الطائرات التي تعمل على الخط لتصبح "إيرباص 321 "والتي تسع 185 راكبا بدلا من 145 .

وكانت طائرات مصر للطيران قد تمكنت من نقل 4 آلاف معتمر جزائري لتأدية عمرةرمضان الماضي وذلك بتنظيم 45 رحلة من العاصمة الجزائرية إلى المدينة المنورة عنطريق التوقف بالقاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023