شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«التيار الشعبي» ينفي التنسيق مع «عكاشة» في مظاهرات الجمعة القادمة

«التيار الشعبي» ينفي التنسيق مع «عكاشة» في مظاهرات الجمعة القادمة
  نفى التيار الشعبي المصري ما تردد عبر بعض الوسائل الإعلامية حول حدوث أي تنسيق أو تعاون مع توفيق عكاشة صاحب قناة...

 

نفى التيار الشعبي المصري ما تردد عبر بعض الوسائل الإعلامية حول حدوث أي تنسيق أو تعاون مع توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين  بشأن المشاركة في فعاليات جمعة "مصر مش عزبة"، مؤكدًا انه لم يحدث أي اتصال بهذا الشأن بين "عكاشة" وأي من قيادات وأعضاء التيار الشعبي أو القوى المنظمة لليوم.
 
وأكد- في بيان له اليوم- أن الجهات المنظمة لمسيرات الجمعة هي من شاركت في المؤتمر الصحفي الذي تم اليوم  (التيار الشعبي والدستور وأحزاب المصري الديمقراطي والتحالف الشعبي والكرامة والجمعية الوطنية للتغيير ونشطاء سياسيين وحركات ثورية ) وهى الوحيدة القائمة على تنسيق المظاهرات ولم ينسق أحد من قيادتها أو أعضائها مع أي جهة أو شخص آخر بخلاف الجهات المذكور.
 
ويشدد التيار على أن المشاركة والتنسيق بشأن الفعاليات التي ينظمها أو يشارك فيها لا تكون عن طريق وسائل الإعلام أو بالعلاقات الشخصية وأن هناك عملا مؤسسيا صارما والتزاما سياسيا يحكم رؤية وحركة تنظيم التيار الشعبي المصري.
 
وشدّد التيار الشعبي في الوقت نفسه على حق كل شخص أو حركة أو حزب أو جماعة في التعبير عن آرائهم بطريقة سلمية يوم الجمعة المقبل أو أي يوم آخر لكن دون ادعاء تنسيق لم يحدث مع التيار الشعبي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023