شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يفتتح غدا مشروعات خدمية وتنموية بالوادي الجديد

قنديل يفتتح غدا مشروعات خدمية وتنموية بالوادي الجديد
   يقوم د. هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- غدا (السبت) بزيارة لمحافظة الوادي الجديد يفتتح خلالها عددا من المشروعات...

 

 يقوم د. هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- غدا (السبت) بزيارة لمحافظة الوادي الجديد يفتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة باستثمارات تبلغ 70 مليون جنيه وذلك في إطار توجهات الحكومة بدفع عجلة التنمية والاستثمارات في مختلف محافظات الجمهورية والاهتمام بالمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم من صحة وتعليم وغيرها فضلا عن تشجيع الاستثمارات ودعم مختلف النشاطات الاقتصادية .
 
وتتضمن المشروعات التي سيفتتحها قنديل مشروع الصرف الصحي لقرية المنيرة بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 44 مليون جنيه تستفيد منها أكثر من ثلاثة آلاف نسمة .
 
وسيشهد قنديل مهرجان التزحلق على الرمال وتسلق النخيل بهدف تشجيع السياحة البيئية وتعريف شباب الجمهورية والدول الأجنبية بمحافظة الوادي الجديد وسيضع الدكتور قنديل حجر الأساس لمدرسة البستان للتعليم الأساسي بتكلفة تصل نحو 8.5 مليون جنيه وستقام المدرسة على مساحة 4000 متر مربع .
 
ومن المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء خلال الزيارة وحدة الخزف والفخار والحرف البيئية والتي يبلغ حجم استثماراتها نحو 10.7مليون جنيه بهدف تنمية الصناعات الحرفية بالمحافظة وإحياء للتراث من الاندثار والتدريب التحويلي لامتهان حرف جديدة. 
 
كما سيتفقد قنديل مجمع التمور التي تبلغ تكلفة تطويره الإجمالية نحو 10 ملايين جنيه إضافة إلى افتتاح أعمال تطوير معبد "هيبس " بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023