شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرلمان العربي يزور اللاجئين على الحدود السورية – التركية

البرلمان العربي يزور اللاجئين على الحدود السورية – التركية
   أعلن البرلمان العربي اليوم (السبت) عن قيام وفد من البرلمان غدا بزيارة تفقدية إلى الحدود السورية  التركية، كما...

 

 أعلن البرلمان العربي اليوم (السبت) عن قيام وفد من البرلمان غدا بزيارة تفقدية إلى الحدود السورية  التركية، كما سيقوم وفد آخر بزيارة لكندا للمشاركة في فعاليات المؤتمر البرلماني الدولي رقم 127 بمدينة " كيبك " خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر الجاري، من أجل العمل على تعليق عضوية مجلس الشعب السوري في الاتحاد البرلماني الدولي تنفيذا لقرار اللجنة التنفيذية التي انعقدت في جنيف في نهاية أغسطس الماضي.
 
وبحسب بيان للبرلمان العربي اليوم فإن الوفد الأول الذي سيبدأ زيارة إلى الحدود التركية  السورية غدا برئاسة ممثل مملكة البحرين عبد الرحمن جمشير ويضم في عضويته كلا من النواب آدم بلوح محمد فضل الله (السودان) ومصبح سعيد الكتبي (الإمارات) وضمير مناعي (تونس) لتفقد احتياجات اللاجئين السوريين هناك إنسانيا وماديا.
 
وأشار البيان إلى أن زيارة الوفد للحدود التركية- السورية تأتي تنفيذا للتوصية الصادرة عن مكتب البرلمان العربي في اجتماعه يومي 29 و30 سبتمبر الماضي بإرسال وفدين من البرلمان العربي على مستوى عال إلى كل من الحدود السورية التركية، والحدود السورية العراقية، والحدود السورية الأردنية.
 
وأضاف البيان أنه سيتوجه في الوقت نفسه وفد كبير إلى مدينة كيبيك الكندية برئاسة نائب رئيس البرلمان العربي سعود الشمري للمشاركة في فعاليات المؤتمر البرلماني الدولي رقم 127 الذي يعقد بمدينة "كيبك" مشاركة وفود برلمانية من 179 دولة.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023