شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سعد الحريري يتهم بشار الأسد باغتيال «الحسن»

سعد الحريري يتهم بشار الأسد باغتيال «الحسن»
    اتهم سعد الحريرى رئيس تيار المستقبل الرئيس السورى "بشار الأسد" باغتيال العميد وسام الحسن...

 

 

اتهم سعد الحريرى رئيس تيار المستقبل الرئيس السورى "بشار الأسد" باغتيال العميد وسام الحسن رئيس شعبة المعلومات فى قوى الأمن الداخلي.

وقال فى مداخلة مع تلفزيون المستقبل: انه لن يسكت ولن يهدأ عن هذه الجريمة البشعة، وقال: "أنعى لكل اللبنانيين باسمى وباسم عائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريرى وباسم تيار المستقبل وكل الأحرار فى لبنان أخى وصديقى ورفيق دربي، العميد الشهيد وسام الحسن، رئيس شعبة المعلومات فى قوى الأمن الداخلي".

وأضاف: "وسام كان رفيق الرئيس الشهيد رفيق الحريرى وصديقه، كما كان بمثابة الأخ لنا جميعا فى العائلة. لقد عمل العميد الحسن لحظة اغتيال الرئيس الشهيد ليل نهار لكشف حقيقة الجرائم والاغتيالات والتفجيرات التى استهدفت لبنان واللبنانيين وقياداتهم".

وتابع: "لقد كان العميد الحسن صمام أمان كبير ورئيسى للبنانيين، كما كان يشكل لهم الطمأنينة بعدما كشف الكثير الكثير من الشبكات الإجرامية، وسجل الكثير من الإنجازات وآخرها كشف مخطط نظام بشار الأسد للقيام بتفجيرات واغتيالات فى لبنان، عبر ميشال سماحة الموقوف وغير ميشال سماحة، وعبر على المملوك. بالتالى فإن من اغتال وسام الحسن مكشوف كوضح النهار. أنا متأكد أن الشعب اللبنانى لن يسكت عن هذه الجريمة البشعة، وأنا سعد رفيق الحريرى أتعهد لكم أنى لن أسكت ولن أهدأ".

من جانبه اتهم أيضا وليد جنبلاط رئيس جبهة النضال الوطنى فى لبنان الرئيس السورى بشار الأسد باغتيال رئيس فرع المعلومات فى قوى الأمن الداخلى العميد وسام الحسن، وأشار إلى أن الأسد أحرق سوريا ويريد أن يحرق المحيط.

وتابع جنبلاط: "عندما اجتمع غالبية الشعب اللبنانى فى ساحة الشهداء واجهناهم بالسياسة، وأننا لا نملك أجهزة أمنية إجرامية كما يملك الخصم أى يقصد بذلك بشار الأسد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023