شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«أبريل والأحرار» يعلنون تضامنهم مع طلاب النيل أمام مجلس الدولة

«أبريل والأحرار» يعلنون تضامنهم مع طلاب النيل أمام مجلس الدولة
  أعلن طلاب حركة شباب 6أبريل تضامنهم مع طاب جامعة النيل، صباح اليوم (الأحد)، منظمين وقفة احتجاجية أمام مجلس الدولة...

 

أعلن طلاب حركة شباب 6أبريل تضامنهم مع طاب جامعة النيل، صباح اليوم (الأحد)، منظمين وقفة احتجاجية أمام مجلس الدولة بالتزامن مع نظر المحكمة الدعوتين المرفوعتين من طلاب الجامعة ضد الحكومة، بسبب تنازلها عن أرض الجامعة لصالح مدينة زويل العلمية، والدعوة الثانية بسبب منعهم من دخول مبانى الجامعة لاستئناف الدراسة.

ورفع الطلاب العديد من الشعارات من بينها؛ " حقك تتكلم لازم نتعلم، دى حقوق ومش مطالب"، "نفسى أحس إنى طالب"، مرددين هتافات من بينها؛ " عايزين نتعلم، مش هنسيب حقنا".

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من القوى السياسية والتيارات الحزبية، قد قررت التضامن مع طلاب جامعة النيل بعد إعلانهم تنظيم ووقفة صباح اليوم، وسط حضور من طلاب حزب المصريين الأحرار، وطلاب حركة شباب 6أبريل.

وأكد حسام فودة – أمين لجنة شباب حزب المصريين الأحرار – على مشاركة أمانة الشباب بالوقفة الاحتجاجية، أثناء نظر الدعاوى المرفوعة على الحكومة بسبب منعهم من دخول مبان الجامعة لاستئناف العام الدراسى، مما دفعهم لإقامة مخيمات فى الصحراء كقاعات الدراسة.

وناشد الطلاب المتواجدين باختلاف انتمائهم السياسى الدكتور الرئيس محمد مرسى – رئيس الجمهورية – بسرعة حل الأزمة التى تمر بها الجامعة، وضرورة رجوع التعليم مرة أخرى للطلاب داخل الحرم الجامعي.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023