شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان عقب التحقيق معه: هناك سوء فهم ولم أوجه إهانة لجيهان منصور

العريان عقب التحقيق معه: هناك سوء فهم ولم أوجه إهانة لجيهان منصور
  صرح الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، عقب خروجه من التحقيقات معه  بشأن البلاغ المقدم ضده من...

 

صرح الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، عقب خروجه من التحقيقات معه  بشأن البلاغ المقدم ضده من المذيعة جيهان منصور، أن هناك سوء تفاهم والتباس شديد، نافيا توجيه اتهامات أو إهانة لها .

و قال العريان: " إننى لم أقصد أنها تتلقى أموال من الخارج كما وصل للبعض ولكن قصدي مرتبها الذي تتقاضاه من القناة، وذلك واضح من تسجيل المداخلة التليفونية" ،  كما نفى أن تكون الإعلامية جيهان هي المقصودة بكلمة "براقش" التي كتبها على حسابه الخاص بموقع تويتر، وأضاف أن النيابة العامة هي الجهة الوحيدة التي تحرص على حقوق المواطنين ونحن نحترم جميع الحقوق والواجبات لجميع أطياف الشعب .

كان قد حضر الدكتور عصام العريان في تمام الساعة الواحدة وخمس دقائق لمقر نيابة استئناف القاهرة وبصحبته عبد المنعم عبد المقصود المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة، ومحمد الدماطى وعلى كمال وخالد محمد  المحامين  عن جماعة الاخوان المسلمين  .

يذكر انه كانت الإعلامية "جيهان منصور" مقدمة برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم، قد تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار "عبد المجيد محمود"، ضد الدكتور "عصام العريان", تطالب فيه بالتحقيق معه بتهمة السب والقذف فى حقها.

ذكر البلاغ الذى حمل رقم 3874 لـسنة 2012 بلاغات النائب العام، أنها فوجئت صباح يوم 14 أكتوبر، أن الدكتور "عصام العريان"، وجه لها اتهاما بأنها تتلقى أموالا لمهاجمة جماعة الإخوان المسلمين، حيث قال فى مداخلة هاتفية معها فى البرنامج الذى تقدمه بعد توجيهها سؤالا له عن سبب اشتراك الإخوان فى مظاهرات جمعة كشف الحساب: "اسمعينى ده مش حوار أنتى عاوزة تفرضى وجهة نظرك، ومش عايزة المشاهد يسمعنى ارجعي للشريط وخلى حد يفهم فى الميديا يقوليك إنتى غلطى فى إيه، عيب يا جيهان أقوليك الكلام ده على الهوى بتقاطعينى كتير، مش عايز أسألك بتاخدى إيه عشان تقولى الكلام ده".

وأوضحت الإعلامية فى بلاغها،أن كلام "عصام العريان" ضدها يمثل تهديداً وسباً وقذفاً فى حقها. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023