شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب: وزير الصحة يوافق على لقاء ممثلي الأطباء المضربين عن العمل

محسوب: وزير الصحة يوافق على لقاء ممثلي الأطباء المضربين عن العمل
  يعقد ممثلون عن اللجنة العليا لإضراب الأطباءلقاء مع وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد خلال الأيام القليلة...

 

يعقد ممثلون عن اللجنة العليا لإضراب الأطباءلقاء مع وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد خلال الأيام القليلة المقبلة بعدوساطة ناجحة قام بها حزب الوسط بالتعاون مع وزير الدولة للشئون القانونيةوالبرلمانية الدكتور محمد محسوب.

وقال الدكتور محسوب  في اتصال هاتفي مع الدكتور حسين زايد الأمين العامالمساعد لحزب الوسط فى وقت سابق من اليوم الأحد- أن الدكتور محمد مصطفى حامد وزيرالصحة أكد موافقته على إجراء لقاء يجمع ممثلين عن اللجنة العليا لإضراب الأطباءبحضور الدكتور محسوب وممثلين عن حزب الوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونيةوالبرلمانية والقيادي بحزب الوسط قد أجرى اتصالات بوزير الصحة الدكتور محمد مصطفىحامد لتنسيق لقاء بينه وبين ممثلي اللجنة العليا لإضراب الأطباء ، فأبدى وزيرالصحة استعداده لهذه المقابلة على أن يتم تحديد موعدها في القريب العاجل.

وكان الأطباء المضربون عن العمل قد قاموا بتصعيد إجراءات الإضراب خلال الفترةالأخيرة بإعلان التقدم باستقالات جماعية نتيجة عدم الاستجابة لمطالبهم وضد ما

وصفوه بالتوزيع غير العادل لميزانية الوزارة التي يستأثر الديوان العام للوزارةعلى الجزء الكبير لينفق على المرتبات والحوافز والمزايا ولا يتم الإنفاق علىالمنشآت والمؤسسات التي تقدم الخدمة العلاجية للمواطنين والفقراء.

ويتبع لوزارة الصحة نحو ستة آلاف منشأة على مستوى الجمهورية، وأدى إضرابالأطباء إلى تأثر الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في غالبية هذه المنشآت، فيماتؤكد وزارة الصحة أن نسبة المنشآت التي تأثرت بالإضراب محدودة للغاية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023