شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مهرجان فني لاتحاد جامعة الفيوم لحصوله على المركز الأول

مهرجان فني لاتحاد جامعة الفيوم لحصوله على المركز الأول
  نظم اتحاد طلاب جامعة الفيوم عصر اليوم الأحد مهرجانا فنيا بمناسبة حصول الجامعة على المركز الأول على مستوى جامعات...

 

نظم اتحاد طلاب جامعة الفيوم عصر اليوم الأحد مهرجانا فنيا بمناسبة حصول الجامعة على المركز الأول على مستوى جامعات مصر بحضور الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري – رئيس جـامعة الفيوم – والـدكـتـور مجدي توفيق حنا – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث, والـدكـتـور فريد عوض حيدر – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة – وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومجموعة كبيرة من طلاب

أحيا المهرجان المطرب الشاب الدكتور محمد عباس وسط ترحيب شديد من إدارة الجامعة والطلاب .
وفي كلمته أكد عبد الرحمن شعبان – أمين اتحاد طلاب جامعة الفيوم – على حق الطالب في التعليم والنشاط والمشاركة المجتمعية, مشيرا إلى الدور الكبير الذي ساهم به رئيس الجامعة ورعاية الشباب في النجاح الكبير, الذي توصلت إليه الجامعة بعد حصولها على المركز الأول في الأنشطة على مستوى جامعات مصر.
وأشاد شعبان بدور إتحاد  الطلاب الذين بذلوا كل ما يستطيعون لإخراج لائحة طلابية لأول مرة في تاريخ جامعات مصر تعبر عن الطالب وتسمح له بمزاولة نشاطه بحرية تامة في إطار احترام الآخرين والمحافظة على قيم المجتمع .

وحث شعبان الطلاب على ضرورة حرصهم على الالتحاق بالنشاط الطلابي الذي يعتبر عاملا أساسيا للتفوق الدراسي.

وفي كلمته أشاد الدكتور عبد الحميد عبد التواب – رئيس جامعة الفيوم – بالمستوى العلمي والأخلاقي لطلاب الجامعة الفائزين بالمركز الأول .

وحث رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على الاستفادة مما هو متاح من علم ومعرفة وثروة علمية من خلال الاقتراب أكثر من الأساتذة وذوي الاختصاص، ونسج علاقات حميمة معهم كون الوطن برمته يتطلع إلى جيل متسلح بالعلم والمعرفة والتخصص، موضحا بأن الوطن لا يمكن أن يبنى إلا بالعلم.

وقد أهدى الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب – رئيس الجامعة – درع الجامعة للمطرب الدكتور محمد عباس.
كما شمل المهرجان تقديم فقرات فنية وترفيهية قدمها طلاب الكليات المختلفة, وعرض «برمو» لأنشطة الاتحاد وإنجازاته خلال العام الماضي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023