شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يتوعد حماس بسبب إطلاقها صواريخ على إسرائيل

نتنياهو يتوعد حماس بسبب إطلاقها صواريخ على إسرائيل
   توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم (الاثنين) حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمعاقبتها ومنعها...

 

 توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم (الاثنين) حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمعاقبتها ومنعها من التسلح على خلفية الهجمات الصاروخية التى تطلقها على إسرائيل.

جاء ذلك خلال لقاء نتنياهو اليوم مع مبعوث الرباعية الدولية إلى الشرق الأوسط توني بلير بمدينة القدس المحتلة.

وقال نتانياهو خلال اللقاء حسبما أفاد راديو (صوت إسرائيل) إن حركة حماس المدعومة إيرانيا تواصل إطلاق الصواريخ على إسرائيل، متعهدا بمعاقبتها وبمنعها من التسلح.

وكانت مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت صباح اليوم (الاثنين) عن استشهاد مقاومين, وإصابة أربعة آخرين بغارتين منفصلتين على بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن استشهاد الشاب ياسر الترابين أحد القادة الميدانيين لألوية الناصر صلاح الدين في شمال غزة أثناء سلسلة الغارات التي نفذها الاحتلال على القطاع منذ صباح اليوم وإصابة آخر في غارة إسرائيلية استهدفت تجمعاً للمواطنين بشارع السلطان عبد الحميد ببلدية بيت حانون شمال القطاع.

في حين أكدت المصادر الطبية استشهاد أحد المقاومين من كتائب عز الدين القسام , وهو"عبد الرحمن درويش ابو جلالة" متأثراً بجراحة التي أصيب بها صباح اليوم في الغارة الإسرائيلية بالقرب من ابراج الشيخ زويد والتي أدت لإصابة أربعة مقاومين بإصابات خطيرة.

ومن جانبه قالت كتائب القسام (الجناح العسكري لحركة حماس) في بيان نشر عبر موقعها الإلكتروني اليوم: إن الجريمة الإسرائيلية في شمال قطاع غزة لن تمر دون ردّ وحساب، مضيفًا " سيدفع الصهاينة ثمنها بإذن الله".

وقالت كتائب القسام: إن الاحتلال الإسرائيلي لا يستطيع لي ذراعها، وذلك عقب استشهاد مواطنين وإصابة آخرين بنيران الاحتلال في مناطق مختلفة شمال قطاع غزة.

يذكر أن المقاومة الفلسطينية قد قذفت مؤخرًا مواقع إسرائيلية تابعه لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة ردًا على الاعتداءات المتكررة على قطاع واستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023