شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل الإسكندرية: “سنعود للميادين لمواجهة قمع الداخلية”

6 أبريل الإسكندرية: “سنعود للميادين لمواجهة قمع الداخلية”
  أعلن محمود الخطيب -المتحدث الإعلامي باسم حركة شباب 6 أبريل بالإسكندرية- أن الحركة قررت الرجوع...

 

أعلن محمود الخطيب -المتحدث الإعلامي باسم حركة شباب 6 أبريل بالإسكندرية- أن الحركة قررت الرجوع للميدان من جديد للوقوف في وجه ظلم سياسات الداخلية، نتيجة للانتهاكات التي يتعرض لها أعضاء الحركة خلال أسبوعين من أيدي رجال الشرطة.

 وأضاف"الخطيب"، خلال بيان الإعلامي له الصادر مساء أمس (الاثنين): "تعلمنا من يوم 28 يناير أن كيان الظلم والقمع هش لين وأن غضب المظلوم بركان مدمر ينتزع جذور الظلم كافة".

 ودعا كل القوى الحرة في الإسكندرية للتنسيق الجاد من أجل اتخاذ الإجراءات التصعيدية ضد قمع الداخلية والمشاركة معهم تحت شعار"الصمت لن يجلب إلا العار"، مضيفا: "لقد خلقنا أحرارا ولن نرض أبدا بالمهانة أو امتهان كرامة أي مصري وهذا ليس بيانا إعلاميا قدر ما يكون خطابا لم يهمه الأمر، وندعو كل حر إلى رفض هذه الانتهاكات والوقوف في وجهها مهما كانت العواقب".

جاء ذلك على خلفية اعتداء أمن مستشفى الميري بالضرب على أحد أعضاء حركة شباب 6 ابريل أثناء زيارته أحد أصدقائه بالمستشفى أمس، وعلى خلفية اعتداء حدث منذ أسبوعين من ضابط شرطة ومجموعة من معاونيه على أحد نشطاء الحركة الذي كان متواجداً بكفر الدوار ، وتلفيق اتهامات باطلة له وسحله وضربه بداخل القسم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023