شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر للطيران تكثف رحلاتها على جميع الخطوط الجوية بنسبة 7%

مصر للطيران تكثف رحلاتها على جميع الخطوط الجوية بنسبة 7%
  أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء عن زيادة حجم تشغيلها في الموسم الشتوي الجديد بنسبة حوالي 7% عن الموسم...

 

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء عن زيادة حجم تشغيلها في الموسم الشتوي الجديد بنسبة حوالي 7% عن الموسم الشتوي الماضى.

وقالت الشركة – فى بيان لها-: إن مجموع رحلات شركة الخطوط زاد من 531 رحلة في شتاء 2011 إلى 566 رحلة أسبوعية في شتاء 2012، وذلك فى إطار تكثيف مصر للطيران لرحلاتها في الفترة الأخيرة في ظل الزيادة التي شهدتها حركة السفر من وإلى مصر خلال الفترة الماضية سواء من العملاء القادمين إلى القاهرة ومناطق الجذب السياحي في مصر أو الحركة العابرة عن طريق مطار القاهرة.

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية -فى تصريحات له-: "إن الشركة ستركز في الموسم الشتوي القادم على زيادة تردداتها بشكل مكثف، حيث من المقرر أن تزيد عدد الرحلات الأسبوعية التي يتم تسييرها إلى مدن الشرق الأوسط إلى 228 رحلة أسبوعيا مقابل 202 رحلة في العام الماضي".

وأضاف الطيار رشدى أن الشركة ستركز أيضا على إضافة المزيد من الترددات إلى المدن الأوروبية حيث ستزيد عدد الرحلات الأسبوعية من 129 إلى 138 رحلة، ومن المقرر أن تشهد الرحلات المتجهة إلى نقاط الشرق الأقصى زيادة طفيفة من 29 إلى 30 رحلة أسبوعية، في حين ستثبت الشركة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى نيويورك عند 7 رحلات أسبوعيا.

كما قررت مصر للطيران زيادة عدد الرحلات التي تقلع من مطارات غير مطار القاهرة من 38 إلى 40 رحلة أسبوعيا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023